+A
A-

مخاطرة ارسنال بالتعاقد مع المهاجم بيير إيمريك أوباميانج

يعتقد النجم الألماني السابق، والمحلل التليفزيوني الحالي، توماس بيرثولد، أن نادي آرسنال الإنجليزي قد يورط نفسه في مخاطرة كبيرة بالتعاقد مع المهاجم بيير إيمريك أوباميانج هذا الشتاء.

وارتبط اسم الجابوني مؤخرًا بالانتقال لآرسنال الذي يبحث عن بديل للمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي أصبح على أعتاب الانضمام لمانشستر يونايتد.
وتزايدت مشاكل أوباميانج هذا الموسم مع إدارة دورتموند، وتم إيقافه أكثر من مرة لأسباب تأديبية، بل واتهمه بعض زملائه بأنه السبب في عدم استقرار الفريق، وتذبذب نتائجه في الآونة الأخيرة، بسبب تصرفاته المثيرة.
وفي هذا الصدد، قال بيرثولد في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبرس:"في دورتموند، وصل الأمر إلى درجة أن صاحب العمل قال لموظفه، صديقي، انتهى، لا يمكننا الاستمرار أكثر من ذلك، بالنسبة لآرسنال، المشكلة الآن هي كيفية إيجاد معايير للتعامل مع لاعبيهم، وأعتقد أن أوباميانج يمثل خطرًا".
وأضاف الفائز بكأس العالم: "يجب أن يضمنوا أن أوباميانج سيؤدي مهمته على أكمل وجه وبتركيز كامل، وأنه ليس هناك شيئًا آخر في رأسه يمكن أن يتسبب في تشتيت تركيز الفريق".
وأتم: "إذا لم يكونوا على معرفة جيدة بشخصيته، فإن عقليته لن تتأقلم مع آرسنال، ومن الأفضل ألا تتم الصفقة، لأنه في رأيي لن ينجح هناك".