+A
A-

انطلاق الشوط المؤجل للأسبوع الثالث بمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد

 تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، تقام اليوم منافسات ختام الأسبوع الثالث لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.

وسيقام اليوم الشوط المؤجل من كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة لفئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين، حيث سينطلق التحضير في تمام الساعة 10 صباحاً ويستمر حتى الساعة 11.30 ظهراً، فيما ستنطلق منافسات فئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين في الساعة 12.30 ظهراً.

وكانت اللجنة المنظمة العليا برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود قد أجلت منافسات اليوم الثالث للأسبوع الثالث لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد بسبب الأحوال الجوية التي شهدتها المملكة على كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.

هذا وأكد محمد عايض المري نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا أن اللجنة المنظمة ارتأت أن يقام سباق فئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين اليوم بعد أن تم تأجيلهم، حيث تواصلت اللجنة المنظمة مع الملاك والصقارين المشاركين في المسابقة من اجل الحضور والمشاركة في المسابقة.

وبشأن مسابقة الصقور، أوضح محمد عايض المري أن المسابقة الأولى للأسبوع الرابع للقناص الصغير سوف تقام يوم الخميس القادم 25 يناير الحالي واليوم الثاني من منافسات الأسبوع الرابع سيقام يوم  الجمعة 26 يناير الحالي لفئة الحرار وفئة جيرات الخلط، وتختتم منافسات الأسبوع الرابع يوم السبت 27 يناير بإقامة منافسات الشواهين وجيرات الشواهين الساعة 12.30 ظهراً.

تأجيل سباق الهجن والخيل العربية والسلق

هذا وقررت اللجنة المنظمة العليا تأجيل منافسات سباق الهجن والخيل العربية والسلق بسبب الأحوال الجوية وقوة الرياح وموجة الغبار التي شهدتها المملكة.

استوديو تحليلي

يرافق مسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد استوديو تحليلي ونقل مباشر على قناة البحرين الرياضية الثانية.

ويدير الاستوديو التحليلي يونس العيد الذي يستضيف نخبة من الملاك والصقارين المشاركين، علاوة على رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة العليا للمسابقة.

وقدمت قناة البحرين الرياضية تغطية إعلامية مميزة في الأسابيع الثلاثة الأولى من مسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد، وسوف تتواصل هذه التغطية في الأسابيع القادمة.

وعلاوة على مسابقات الصقور، حرصت قناة البحرين الرياضية على تغطية ومواكبة سباقات الهجن والخيل العربية والسلق.

وأعرب الاعلامي يونس العيد عن بالغ سعادته بمشاركته في إدارة الاستوديو التحليلي لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد، مشيراً إلى أنه يتشرف بأن يدير الاستوديو التحليلي.

عمل دؤوب من اللجان

حرصت اللجان العاملة في مسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد على تقديم أفضل الخدمات للملاك والصقارين المشاركين في المسابقة.

ويعمل رؤساء اللجان والأعضاء بكامل طاقتهم من أجل تسهيل كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالبطولة.

ويترأس السيد خليفة عبدالله القعود اللجنة المنظمة العليا التي تضم محمد عايض المري نائب رئيس اللجنة المنظمة، محمد أحمد الجناحي أمين سر اللجنة، سالم محمد الهاجري رئيس لجنة التسجيل، جبر حسن الدوسري رئيس لجنة التنظيم، محمد العذبة المري رئيس لجنة التحكيم، وراشد ذياب الرميحي رئيس لجنة السلق.

انطلاق منافسات القناص الصغير بمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تنطلق اليوم منافسات القناص الصغير لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وتفتتح منافسات مسابقة القناص الصغير اليوم، حيث تمتد المنافسات للأسبوع الأول لمدة 3 أيام متواصلة انطلاقاً من اليوم وغدا وبعد غد.

وخصصت اللجنة المنظمة العليا برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود أوقات الانطلاق والختام، حيث أكد خليفة القعود أن المسابقة ستنطلق عند الساعة 2.30 ظهراً وتستمر حتى الساعة 4.30 عصراً.

وأشار خليفة عبدالله القعود أن إقامة مسابقة القناص الصغير تأتي ضمن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي وجه اللجنة المنظمة بتنظيم المسابقة وفتح باب المشاركة، مشيراً إلى أن لجنة التسجيل برئاسة سالم الهاجري قد فتحت باب التسجيل في الفترة الماضية للمشاركة في مسابقة القناص الصغير وشهدت اقبال كبير من القناصين الصغار للمشاركة في المسابقة التي من المؤكد أن تحقق نجاح كبير في ظل الاقبال الكبير على المشاركة.

وأكد خليفة عبدالله القعود أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حريص على دعم القناصين الصغار من أجل توارث هذه الرياضية التي تحظى باهتمام كبير من سموه، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة العليا قد انتهت من كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لانطلاق المسابقة.

وبين خليفة عبدالله القعود أن المسابقة شهدت نجاح كبير في العام الماضي وحرصاً من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على استمرار المسابقة فتحت اللجنة باب المشاركة وتم تسجيل العديد من المشاركين في الفترة الماضية، مؤكداً أن اللجنة المنظمة ستسعى لإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية ومتمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.