+A
A-

القائد يدشن كتابه " من الوحدة الى الوحدة "

بحضور رئيس نادي النجمة عيسى القطان و عدد كبير من المدعوين يتقدمهم  احد ابرز مؤسسي النادي  الأستاذ عبدالله عبد العزيز الذوادي و اقدم  " كبتن " بالنادي  اللاعب السابق حسن يوسف ، دشن الباحث الرياضي النجماوي  يوسف القائد كتابه الوثائقي " من الوحدة الى الوحدة " .

الكتاب الذي يحتوي على 187 صفحة   يعد  إصدارا توثيقيا لمرحلة من مراحل  نادي النجمة  وهي مرحلة الاندماج الرباعي بين العربي من حالة بني انس و الوطني من  حورة الحدادة و اليرموك من فريج الفاضل و الولعة من القضيبية  تحت مسمى " الوحدة " و ذلك في اوآخر عام 1978 ، حيث يروي الكتاب عدد من القصص و الذكريات التي عايشها الكاتب عن قرب ، كما اشتمل الكتاب على الأدوار البارزة لعدد من النجوم الرياضيين الذين تألقوا بين جدران النادي و اسهموا في تحقيق العديد من الإنجازات  المحلية و الخليجية .

وقد اعرب الكاتب يوسف القائد عن شكره و امتنانه لكل من شجعه و وقف الى جانبه في اصدار هذا الكتاب التوثيقي  الذي يشكل إضافة الى مكتبة النادي و المكتبة الرياضية البحرينية  عامة .

كما قدم الشكر الى مجلس إدارة نادي النجمة على دعمها اللوجستي في إقامة حفل التدشين بمقر النادي  و الشكر موصول لكل من لبى الدعوة بالحضور متمنيا ان يكون قد وفق في في هذا الإصدار .