+A
A-

بحث تحضيرات سباق كأس جلالة الملك.. ورعاية بيت التمويل الخليجي

عقد مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة اجتماعا برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ورحب  سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بأعضاء مجلس ادارة الاتحاد مقدرًا الجهود الكبيرة التي يقوم بها اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وجميع اللجان العاملة والتي ساهمت في نجاح الفعاليات والبطولات التي اقامها الاتحاد في الفترة الماضية مشيرا الى أهمية العمل بروح الفريق الواحد من اجل تحقيق النجاحات التنظيمية والادارية للبطولات المقبلة.

واشاد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الامر الذي يشكل دافعا قويا لمجلس الادارة من أجل استحضار كافة اشكال الدعم والمساندة لمنظومة رياضة الفروسية في المملكة وتحقيق التطور المنشود لها.

وأكد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة أهمية أن يضع مجلس الادارة نصب عينيه تحقيق مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتطبيق رؤيته ليكون عام 2018 عام الذهب فقط وتقديم الافكار والمقترحات التي توصل الى تحقيق هذا الهدف مشيرا الى أن فرسان البحرين مقبلين على العديد من البطولات الخارجية ونتطلع الى أن يكون الاتحاد مساهما حقيقيا في تحقيق الذهب.

بعدها شرع المجتمعون في مناقشة البنود المدرجة على جدول الاعمال والتي من بينها مناقشة الاجراءات الادارية والتنظيمية والمالية للاتحاد في الفترة المقبلة، كما ناقش المجتمعون الاجراءات التنظيمية والتحضيرية لسباق كأس جلالة الملك للقدرة والذي سيقام في 17 فبراير المقبل حيث تم التأكيد على اهمية الاعداد المبكر والتنظيم المتميز للسباق باعتباره يحمل الفارس الاول حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، بالإضافة الى الاطلاع على ترتيبات توقيع اتفاقية رعاية بيت التمويل الخليجي لسباق كأس جلالة الملك للقدرة.

كما تم خلال الاجتماع التباحث حول النقل التلفزيوني لسباق كأس جلالة الملك للقدرة ونقل قناتي دبي ريسنغ وياس الاماراتيتين لفعاليات السباق وذلك في اطار التعاون المشترك بالإضافة الى مناقشة استضافة المملكة لاجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية والتي ستحتضنها المملكة في 16-20 نوفمبر المقبل والترتيب للزيارة التي سيقوم بها اعضاء الاتحاد الدولي للتعرف على تحضيرات المملكة لاستضافة الحدث الرياضي الكبير.

وتباحث المجتمعون حول اقامة مهرجان المغفور له بإذن الله تعالي محمد غزوان والذي سيقام في 26 يناير الجاري والذي سيضم العديد من المسابقات في مجال رياضة الفروسية.