+A
A-

الخياط يبحث مع المرباطي احتياجات الدائرة الرابعة بالمحرق

استقبل وكيل شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبد العزيز الخياط بمكتبه ممثل الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق السيد غازي المرباطي، وذلك بحضور عدد من مهندسي الوزارة للاطلاع على آخر المستجدات والمشاريع في الدائرة .

وفي بداية اللقاء، أشاد العضو البلدي غازي المرباطي بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين مشيداً بالتعاون والدعم الدائمين من قبل الوزارة والذي يعكس حرص الحكومة الرشيدة على دعم وتنفيذ هذه الاحتياجات ونحو مزيد من الارتقاء في الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيميين في المملكة.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة مختلف احتياجات المنطقة المرفوعة من الأهالي والتي تتضمن استكمال مواقف السيارات خلف مدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية للبنين ومدرسة زبيدة الابتدائية للبنات، والمتوقع تنفيذه خلال الربع الأول من العام الحالي، ومتابعة إجراءات استملاك بعض الأراضي لإنشاء مواقف للسيارات، بالإضافة الى دراسة بعض المقترحات بشأن تثبيت عدادات المواقف في منطقة حالة بو ماهر بشارع عبدالرحمن الفاضل وشارع الشيخ عبدالله بن حمد.

وأوضح وكيل شؤون الأشغال بأن مشروع تطوير البنية التحتية في حالة بو ماهر سيتم طرحه قريباً في مناقصة عامة ومتوقع البدء في تنفيذه خلال الربع الأول للعام الحالي، كما حول للتنفيذ طلب إنشاء جزيرة على شارع خليفة الكبير عند تقاطعه مع شارع عبدالرحمن الفاضل بالقرب من نادي الحالة، وذلك لتوفير مساريين منفصلين للانعطاف يساراً الى شارع عبدالرحمن الفاضل للقادمين من شارع خليفة الكبير.، وذلك استجابة لطلب أهالي المنطقة.

كما وجه الخياط خلال الاجتماع فريق العمل لمتابعة استكمال الإجراءات بشأن الطلبات المرفوعة من قبل العضو البلدي وتنفيذها تبعاً للأولويات ومدى توافر الاعتمادات المالية اللازمة.

وفي نهاية اللقاء أثنى وكيل شؤون الإشغال م. أحمد الخياط على الدور الهام الذي تقوم به المجالس البلدية في توصيل احتياجات الأهالي للمسؤولين، مشيداً بالإنجازات التي حققتها المجالس البلدية من خلال التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الوزارات والجهات الخدمية.