+A
A-

رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية شكر من السيد يعقوب يوسف محمد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.

هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه
رئيس مجلس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتشرف رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين أن يرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان على تفضلكم بإصدار توجيهاتكم السديدة لكافة الوزارات والأجهزة الحكومية باستبعاد أي مشروع ينطوي عليه زيادة في الرسوم تؤثر على المواطنين من دائرة التطبيق إلى حين انتهاء عمل اللجنة المشتركة من السلطتين التنفيذية والتشريعية والتوافق بينهما على آلية لإعادة هيكلة الدعم لمستحقيه من الأكثر احتياجاً، والعمل على تنمية مصادر الإيرادات والموازنة العامة دون اللجوء إلى رفع الأسعار أو الرسوم التي تؤثر على المواطن .

إن تاريخ سموكم حفظكم الله المشرّف ومسيرتكم المتميزة تشهد بانحيازكم الدائم والمستمر لمصالح المواطنين والطبقة العاملة والحرص على تهيئة حياة كريمة لهم والعمل على تخفيف الأعباء المعيشية عليهم تطبيقاً لمبدأ العدالة الاجتماعية.

إن توجيهات سموكم لكافة الوزارات والأجهزة الحكومية بوقف فرض مزيد من الرسوم والأعباء المعيشية أثلجت صدور المواطنين وأراحت بالهم وأزالت الخوف من نفوسهم بعد موجه من الأنباء المتعاقبة حول رفع الدعم وفرض المزيد من الضرائب والرسوم وهو ما يؤكد بما لا يدع مجالاً لشك أن سموكم رعاكم الله ستظل حامياً لحقوق ومكتسبات المواطنين المعيشية وحريصاً على أن يحيا المواطن البحريني حياة كريمة تليق به وبأسرته.

إننا في الاتحاد الحر تلقينا قرار سموكم بمزيد من الارتياح والاطمئنان على أحوال المواطنين المعيشية وهو أمر ليس بجديد على سموكم الذي قدم الكثير والكثير من الإنجازات للوطن الغالي ووضع مصالح المواطنين فوق أي اعتبار .

صاحب السمو الملكي

إننا على اتم استعداد لمزيد من التعاون مع الحكومة والجهات المختصة للمساهمة في تنفيذ توجيهاتكم الكريمة من خلال تقديم رؤية اقتصادية متكاملة حول اعادة هيكلة الدعم لضمان عدم المساس بمكتسبات المواطنين المعيشية.

ولا يسعنا مرة أخرى إلا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير على توجيهاتكم التي تأتي دائماً معبرة عن إرادة البحرينيين ونابعة من حرصكم الشديد على مصالحهم ومساندة لطموحاتهم وآمالهم.

حفظكم الله وسدد على طريق الحق والخير خطاكم ودمتم بخير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

يعقوب يوسف محمد

رئيس المجلس التنفيذي

الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين