+A
A-

الملك يتلقى دعوة من الملك عبدالله الثاني لزيارة الاردن

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه رسالة خطية من أخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة تتضمن دعوة جلالته لزيارة المملكة الأردنية الهاشمية.
وسلم الرسالة لجلالة الملك المفدى سعادة السيد رامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية هذا اليوم.
وأعرب جلالته عن شكره وتقديره على هذه الدعوة الكريمة، مشيداً بعمق العلاقات والروابط الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين المملكتين والحرص المتبادل على تنميتها وتطويرها.
ونوه جلالته بالمستوى الرفيع الذي وصل إليه التعاون والتنسيق المشترك في كافة المجالات بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين. 
كما أعرب جلالة الملك المفدى عن تقديره لجهود أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني في ترسيخ العلاقات البحرينية -الأردنية ، مشيداً بالدور الهام الذي تضطلع به المملكة الأردنية الهاشمية في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وخدمة مسيرة العمل العربي المشترك والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.