+A
A-

بنك البحرين والكويت يعلن عن الفائزين بالجوائز السنوية

تماشيا مع فلسفة بنك البحرين والكويت لتنمية وتطوير كادره الوظيفي والتي تعمل على تحفيز الموظفين، قام البنك، بمكافئة الفائزين بالجوائز السنوية لبرنامج تكريم الموظفين لعام 2017، وذلك خلال حفل العشاء السنوي للبنك الذي أقيم يوم 11 يناير 2018م في فندق الخليج. وتأتي هذه الجوائز السنوية كجزء من برنامج تكريم الموظفين و الذي يعمل على مكافأة موظفي البنك الذين أظهروا أداءً استثنائياً أو الذين قدموا مساهمات كبيرة في مجالات عدة تشمل الريادة والقيادة وتمكين المرأة والتي كان لها من العوائد والنتائج الإستثنائية والمربحة للبنك.

وبهذه المناسبة قدم السيد رياض يوسف ساتر الرئيس التنفيذي للبنك "جائزة الرئيس التنفيذي للتميز في الإنجاز" والتي حاز عليها إبراهيم مشعل من الخدمات المصرفية للشركات . أما "جائزة الرئيس التنفيذي للتميز في القيادة"  فقدمها الرئيس التنفيذي لسلمان الحسن من الخدمات المصرفية الدولية. كما قام السيد رياض ساتر  بتكريم لجنة تمكين المرأة بالبنك وهم الفائزين  "بجائزة الرئيس التنفيذي لتمكين المرأة " حيث تشمل  اللجنة كل من: حسان بورشيد مدير عام مجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية ونجوى الأحمد رئيس دائرة الموارد البشرية ومنى السيد رئيس وحدة  التدقيق الداخلي  لتقنية المعلومات ونادين الشيراوي رئيس دائرة  الالتزام و مكافحة غسيل الاموال ورفا قدورة رئيس دائرة العلاقات العامة ومحمد زين العابدين رئيس دائرة مساندة الاعمال المصرفية. و يأتي هذا التكريم تقديراً لجهودهم الحثيثة في إعداد وتنفيذ مخرجات سياسة تمكين المرأة في بنك البحرين والكويت.

و بما يتعلق بجوائز فئة الخدمات المصرفية للأفراد، قام الرئيس التنفيذي بتكريم كل من عمار القلاف كأفضل أمين صندوق و حسين محمد كأفضل مستشار مبيعات و حسين عبدالله كأفضل ممثل لخدمة العملاء و يونس حسن كأفضل قائد لفريق عمل. كما فاز فرع منطقة الحد كأفضل فرع لهذه السنة وقدم السيد رياض ساتر الدروع التذكارية والشهادات لأعضاء الفرع الفائز.

وتقديرا للإنجازات للعمل الجماعي فقد فاز فريق IFRS 9 Implementation بجائزة أفضل فريق عمل. ولأول مرة تقديرا وتكريما لموظفي البنك الذين بذلوا من وقتهم الكثير في العمل التطوعي وبالأخص في برامج إنجاز ضمن الفئة الذهبية وذلك لجهودهم المتفانية والمتواصلة في مجال التطوع، فقد حاز عمار رجب من تقنية المعلومات ونرجس أسيري من المخاطر والإئتمان والإلتزام وسلمان صفي من الخدمات المصرفية للأفراد على جائزة المسئولية الإجتماعية.

  والجدير بالذكر إن بنك البحرين والكويت حريص على تقدير وتكريم موظفيه وإتباع سياسة التشجيع والتحفيز لهم، اذ يقوم بتكريم موظفيه ممن أظهروا جدارة واستحقاق وذلك على إنجازاتهم التي ساهمت في الأداء والربحية والإنتاجية للبنك.

نبذة عن بنك البحرين والكويت

بنك البحرين والكويت صرح رائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية على مدى أكثر من 46 عامًا في مملكة البحرين. لقد نجح البنك من خلال خدماته المصرفية المبتكرة في اكتساب سمعة مرموقة، ومكانة راسخة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ودأب على الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة لتوفير أفضل الخدمات، ومن أهمها الحلول المصرفية الإلكترونية التي تمثل جيلا جديدًا من الخدمات المتاحة من خلال موقع البنك الإلكتروني www.bbkonline.com  الحائز على العديد من الجوائز التقديرية، إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الهاتف، وآلات الإيداع النقدي الفوري، وخدمات الصراف الآلي. ويفخر بنك البحرين والكويت لحصوله على الجائزة التقديرية لممارسات الحوكمة المتميزة من معهدحوكمة للعام الرابع على التوالي وتعد هذه الجائزة من أكثر الجوائز المرموقة التي تتنافس وتطمح في الحصول عليها مختلف البنوك، حيث تسلط الضوء على التزام الصناعة المصرفية القوي بممارسات الحوكمة الجيدة.