+A
A-

"لاند روڤر" تكشف النقاب عن رينج روڤر SV كوبيه

أعلنت "لاند روڤر" أنها ستطلق أول سيارة كوبيه فاخرة متعددة الاستخدامات (SUV) بالحجم الكامل خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل. وستشكل هذه السيارة إضافة مميزة إلى مجموعة سيارات "رينج روڤر" بتصميمها الخارجي الرائع ومقصورتها الداخلية الراقية.

وبهذه المناسبة، قال جيري ماكغفرن، مدير التصميم لدى "لاند روڤر": "تتميز رينج روڤر كوبيه SV الجديدة بتصميم رائع مع أناقة استثنائية تتجلى في أدق التفاصيل ابتداءً من الأبعاد المذهلة للهيكل الخارجي وصولاً إلى المقصورة الداخلية الفاخرة، وبذلك ستأسر بلا شك قلوب العملاء من أول نظرة".

وتحتفي كوبيه SV بعراقة أسلافها من "رينج روڤر"، حيث تجسد بتصميمها الدراماتيكي ذي البابين الإرث العريق لسيارات الكوبيه التي أطلقتها الشركة عام 1970، ولكن بنسخة عصرية أكثر حداثة.

وتوضح الصورة التي وزعتها الشركة اليوم لمقصورة السيارة اجتماع المهارات التقليدية مع آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة؛ حيث تشكل المقصورة الداخلية متعةً حقيقية للنظر مع تجهيزات فاخرة الملمس ومساحة عصرية تم الاهتمام بأدق تفاصيلها.

وتعاون قسم التصميم في "لاند روڤر" مع قسم العمليات الخاصة في "جاكوار لاند روڤر" لصنع سيارة رينج روڤر كوبيه SV التي سيتم تجميعها يدوياً بشكل كامل في المركز الفني التابع لقسم العمليات الخاصة في بلدة ريتون أون دونسمور بمنطقة وارويكشاير البريطانية. وسيقتصر إنتاج هذه السيارة على 999 وحدة يتم توزيعها حول العالم.

من جانبه، قال جون إدواردز، مدير عام قسم العمليات الخاصة لدى "جاكوار لاند روڤر": "دخلت ’لاند روڤر‘ قطاع السيارات الفاخرة متعددة الاستخدامات (SUV) بطرح سيارة ’رينج روڤر‘ منذ ما يقارب 50 عاماً. ومع إطلاق سيارة رينج روڤر كوبيه SV الجديدة، سنوفر لعملائنا مزيجاً رائعاً من الرفاهية والتميز. ولا شك أن إزاحة الستار عن هذه السيارة الخاصة في معرض جنيف الدولي للسيارات خلال شهر مارس المقبل بالتزامن مع احتفال ’لاند روڤر‘ بالذكرى السنوية السبعين لتأسيسها سيشكل نقطة تحول مهمة في مسيرة الشركة وقسم العمليات الخاصة فيها".

وسيتم الكشف عن مجموعة كاملة من الصور وتفاصيل مواصفات رينج روڤر كوبيه SVالجديدة عبر الموقع الإلكتروني landrover-me.com في 6 مارس 2018.