+A
A-

القائد العام بزيارة تفقدية لعدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين

قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم الخميس 25 يناير 2018م، بزيارة تفقدية لعدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، واستمع معاليه إلى إيجازاً عن مراحل التطوير والتقدم التي تشهدها تلك الأسلحة والوحدات،  وتابع معاليه مدى التأهب القتالي والإداري والفني وإجراءات العمل في عدد من برامج الإعداد والتدريب للوقوف على الجاهزية القتالية والإدارية.

وأكد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين على إن قوة دفاع البحرين ماضية بكل مقدرة وثبات للاستمرار في رفع كفاءة وقدرات مختلف أسلحتها ووحداتها للوصول بها إلى أقصى درجات الجاهزية القتالية والإدارية.

وأشار صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إن مسيرة قوة دفاع البحرين في ظل الرعاية الدائمة والاهتمام الكبير والتوجيهات السديدة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، قد تحققت من خلالها العديد من الإنجازات العسكرية الكبيرة، مؤكداً معاليه أن قوة الدفاع غدت بفضل من الله تعالى وعطاء وبذل رجالها، في أعلى مراتب الرقي ومدارج التطور في كافة المجالات القتالية والإدارية، مضيفاً معاليه إن قوة الدفاع دائماً تتقدم بخطى واثقة في إنجاز أهدافها المنشودة بدقة وعلى أكمل وجه.

وفي ختام الزيارة أثنى صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين على الجهود الطيبة التي يقوم بها منتسبو هذه الأسلحة والوحدات ويقظتهم الدائمة وحرصهم الكامل في تأدية الواجبات والمهام المنوطة بهم على أكمل وجه مما يؤكد جاهزية رجال قوة دفاع البحرين كل في موقعه للتضحية والذود عن ثرى الوطن.

رافق معاليه اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي المفتش العام، و اللواء الركن يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.