+A
A-

اتحاد التنس يقيم بطولة تنشيطية للناشئين والمشاركة فاقت الـ 40 لاعب ولاعبة

نظم الاتحاد البحريني للتنس بطولة تنشيطية للناشئين يومي الجمعة والسبت الماضيين الموافق 19 و 20 من شهر يناير الجاري حيث حظيت بمشاركة أكثر من 40 لاعب ولاعبة من فئة الناشئين.

وأوضح مدير البطولة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني للتنس أحمد الحواج أنه تم تطبيق نظام الاتحاد الدولي للتنس الجديد في تحديد النتائج والمسمى بـ Fast 4.

وتوج في منافسات هذه البطولة اللاعب الهندي الناشىء انشومان سانواني تحت 14 سنة بعد فوزه على اللاعب البحريني عبدالله ناس في المباراة النهائية بنتيجة شوطين مقابل لاشيء بنتيجة 4/2 و 4/3، وفي فئة تحت 12 سنة توج الهندي الآخر راج سينغ على اللاعب البريطاني تريستان مانارز بشوطين مقابل لاشيء بنتيجة 4/1 و 4/1، وتوج الفائزين بالمراكز الأولى سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس وأمين سر الاتحاد السيد فؤاد الرويعي، حيث أعربا عن سعادتهما الكبيرة بالمشاركة الواسعة والمنافسات القوية التي شهدتها البطولة على مدى يومين بملاعب الاتحاد البحريني للتنس بمقره بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى.

واثنيا على الجهود المبذولة في تحقيق أهداف الاتحاد وتوجهاته في تنظيم مثل هذه الفعاليات والبطولات التي تصب في مصلحة لعبة التنس وخصوصاً للفئات السنية الناشئة التي يوليها اتحاد التنس اهتمام كبير من أجل بناء القاعدة القوية والمتينة والتي من خلالها يتم اكتشاف الموهوبين والخامات المتميزة.

وأبدى المشاركين عن سعادتهم باقامة الاتحاد البحريني للتنس هذه البطولة التنشيطية متمنين اقامة بطولات أخرى في الفترات القادمة.