+A
A-

خبرة "الأشغال والبلديات" تواجه معنويات "تطوير" في كأس بابكو للشركات الكروية

تنطلق غدا مسابقة كأس "بابكو" للشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين الأشغال والبلديات وتطوير في تمام الساعة 4.45 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ويشارك في المسابقة 8 فرق وهي بابكو "حامل اللقب"، ألبا، الكهرماء، الأشغال والبلديات، جيبك، جارمكو، تطوير، طيران الخليج.

وتلعب جميع مباريات المسابقة بنظام اخراج المغلوب وتتأهل الفرق الأربعة من الدور الأول إلى الدور نصف النهائي الذي سيلعب في 4 و5  فبراير المقبل على أن تحدد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق. هذا وترعى شركة نفط "بابكو" مسابقة الكأس للموسم الجاري في مبادرة ليست غريبة على هذه الشركة الرائدة والسباقة لمثل هذه المبادرات التي تأتي ضمن اهتمامات الشركة في دعم الفعاليات الرياضية والاجتماعية في مملكتنا الحبيبة.

ولقاء اليوم من المتوقع أن يكون ندي وقوي بين الفريقان إذ أن فريق الأشغال والبلديات يأمل في تعويض خسارة مسابقة الدوري والسعي نحو تحقيق لقب الكأس، لذلك فأن مدرب الفريق فاضل العصفور يريد من لاعبيه التركيز في لقاء اليوم وتحقيق الانتصار للتأهل للدور النصف نهائي.

في المقابل فريق تطوير بعد تطور مستواه في الآونة الأخيرة وتحقيق انتصاران متتاليان في مسابقة الدوري يأمل جهازه الفني الاستفادة من هذه المعنويات والتطور من أجل تحقيق الفوز الذي يؤهلهم للدور المقبل.

 

"بابكو" تمنح جائزة أفضل لاعب

من جهة أخرى قامت عائشة أحمد مختار مراقب سديم في شركة نفط البحرين "بابكو" بمعية عيسى شاهين منسق حسابات سديم ومازن العمران رئيس اللجنة المنظمة بمنح جائزة "أفضل لاعب" على اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار سابقاً من فريقي جارمكو وتطوير. والجائزة هي عبارة عن بطاقة سديم للوقود بقيمة 50 دينار تقدم برعاية شركة نفط البحرين "بابكو" .