+A
A-

ناصر بن حمد يوجه بتنظيم شوط شوامه في مسابقة سموه للصقور والصيد

وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اللجنة المنظمة العليا لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد بإقامة شوط شوامه للصقور وشوط شوامه للملاك.

وجاء توجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإطلاق شوط شوامه للصقور بعد فوز الإبل الخاصة بسموه بالمركز الأول في مهرجان جائزة المؤسس الملك عبدالعزيز للأبل التي أقيمت في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن إقامة شوط شوامه وشوط شوامه للملاك تأتي ضمن حرصنا على تحقيق رؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بدعم رياضات الموروث الشعبي، مشيراً إلى أن اطلاق شوط شوامه وشوط شوامه للملاك سيكون محفزاً للملاك والصقارين بالاستمرار على حمل إرث هذه الرياضات الشعبية التي تحظى باهتمام ودعم جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مسابقة الصقور حققت نجاح كبير في الفترة الماضية والتي اقيمت على كأس سمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، مبيناً أن شوط شوامه وشوط شوامه للملاك سيكون أكثر إثارة وسط تطلعاتنا بأن تشهد المسابقة مشاركة واسعة وهو أمر مؤكد في ظل الاهتمام الكبير الذي اكتسبته المسابقة طوال الفترة الماضية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المشاركة الواسعة التي شهدتها مسابقة الصقور والصيد تسجل نجاح آخر ويعطينا الحافز الكبير بمواصلة دعم الملاك والمشاركين في الفترة القادمة، مبيناً سموه إلى أن الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود محل تقدير ونقدم لهم كل الشكر.

 

سموه يوجه بإقامة مزاين ناصر بن حمد

كما وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اللجنة المنظمة لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد بإقامة يوم خاص بمزاين ناصر بن حمد الثالث للصقور، حيث وجه سموه اللجنة المنظمة فتح الباب للملاك والمشاركين للمشاركة في المسابقة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مزاين حققت نجاح كبير في السنوات الماضية، وقال سموه: "نحن حريصون على مواصلة دعم الملاك والمشاركين، حيث أن النجاح الذي تحقق في النسختين الأولى والثانية هو أكبر حافز بإقامة مزاين في نسخته الثالثة".