+A
A-

د. الحيدان: لاعبونا ابطال ومنتخبنا البطل غير المتوج

اشاد النائب الاول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد الدكتور خالد الحيدان بعطاء لاعبي منتخبنا الوطني لكرة اليد و عطاؤهم في المباراة النهائية و عطائهم خلال البطوله بشكل عام مضيفا بان منتخبنا هو البطل غير المتوج بشهادة جميع المختصين و المتابعين بقارة آسيا و ذلك عطفا علي عطاء و مستوى منتخبنا.
و اضاف بان تأهل المنتخب البحريني لكرة اليد للمباراة النهائية لكأس آسيا الثامنة عشر و المقامة بكوريا الجنوبية بالاضافة لتأهلة لكأس العالم و التي سوف تقام في المانيا و الدنمارك في يناير 2018 في حد ذاته انجاز و ان كنا نستحق اكثر من ذلك في ضوء مستوى المنتخب.
مضيفا بأن لاعبوا منتخبنا الوطني اثبتوا بانهم ابطال و علي مستوى عالى من الاحترافية و يتمتعون بمستوى فني و روح عالية و وصلوا لمستويات ممتازة نتيجة التزامهم ببرنامج اعداد المنتخب و حرصهم علي تمثيل المنتخب خير تمثيل.
و اكد بان منتخب البحرين اصبح الرقم الصعب بآسيا و الدليل علي ذلك فوز المنتخب بمركز الوصيف للمرة الثالثة علي التوالي و الرابعة من آخر خمس بطولات و فوز منتخب الناشئين بكأس آسيا للناشئين الاخيرة و الذي مازال يحمل لقبها.
كما شكر أعضاء مجلس ادارة الاتحاد و العاملين بالاتحاد لمجهودهم في تطوير المنتخب و دعم خطة الاعداد و توفير افضل الظروف لاعداد المنتخب.
و ختم د. الحيدان بان الاتحاد يسير حسب خطة واضحة منبثقة من رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الشباب و الرياضة مؤكدا مواصلة العمل حسب الخطة الموضوعة من قبل الاتحاد بالتعاون مع اللجنة الالومبية البحرينية لتطوير جميع المنتخبات بمختلف المستويات بالاضافة لتطوير المسابقات المحلية.