+A
A-

تدريبات مشتركة لمنتخب المواهب للطاولة مع لاعبي الشارقة الإماراتي

واصل منتخب المواهب لكرة الطاولة تدريباته في معسكره التدريبي المقام حالياً في مدينة دبي الإماراتية ويستمر حتى الأول من شهر فبراير/ شباط القادم.

وخاض منتخب المواهب تدريبات مشتركة مع لاعبي فريق الشارقة الإماراتي يوم أمس الأول وسط حماس كبير من اللاعبين.

وأشرف على التدريبات والمناورات الودية مدرب منتخبنا للمواهب حسام داوود بسيوني، حيث شارك في التدريبات اللاعبين الخمسة المشاركين في المعسكر وهم: محمد جعفر حسن، حازم مصطفى إسماعيل، محمد راشد عبدالرزاق، مجيد ناجي أحمد، وأحمد جعفر حسن.

وسيواصل المنتخب تدريباته اليوم الثلاثاء، وسيكون التدريب الأخير يوم غد الأربعاء على أن يعود للبحرين يوم الخميس.

وأكد مدرب المنتخب حسام داوود بسيوني أن التدريبات تسير وفق البرنامج المعد سابقاً وسط تعاون كبير من الأندية الإماراتية، حيث سيخوض اللاعبين تدريبات مكثفة مع عدد كبير من لاعبي الأندية الإماراتية من أجل تحقيق كامل الاستفادة وحصول اللاعبين على خبرة واحتكاك لتحقيق الأهداف المرجوة من المعسكر.

وأشاد حسام داوود بسيوني بانضباط اللاعبين في الحصص التدريبية وحرصهم على تطبيق التعليمات، مشيراً إلى أن اللاعبين يتطورون بصورة مميزة وسيكون لهم مستقبل واعد في اللعبة وسينصب ذلك على كرة الطاولة البحرينية، مشيداً بالاهتمام الكبير الذي يوليه اتحاد الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ومتمنياً كل التوفيق للاعبين في الفترة المقبلة.