+A
A-

قرار مرتقب من حارس مرمى يوفنتوس

قال المخضرم جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم، إنه لم يحسم بعد قرار الاعتزال، بعد أن سبق له القول إنه يخطط لإنهاء مسيرته في الملاعب في الصيف المقبل.

وأكد أنه سيلتقي في وقت لاحق مع رئيس النادي أندريا أنييلي، لبحث بعض الأمور الخاصة بمستقبله.
وينتهي عقد بوفون الحالي في آخر هذا الموسم، وقد سبق له القول إنه سيعتزل بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا لكن منتخب بلاده لم يتأهل للبطولة.
وفي برنامج للتلفزيون الرسمي الإيطالي، للاحتفال بعيد ميلاده الـ 40، قال بوفون: "المستقبل هو أسهل مشكلة بالنسبة لي.. سألتقي مع أندريا أنييلي قريبا وأنا أسعى قبل كل شيء إلى اتحاذ القرار الصحيح".
وأضاف بوفون: "رئيس النادي يهتم كثيرا لأمري.. ولذا فأنا أعتقد أنه وبمساعدته فإننا سنتخذ القرار المناسب لشخص في مثل سني وبالنظر إلى دوري المحتمل في المستقبل".
وألمح بوفون إلى أنه لا يسعى للتفوق على الرقم القياسي المسجل باسم باولو مالديني وهو المشاركة في 647 مباراة في دوري الأضواء الإيطالي.
وأردف بوفون "لا أعتقد أنه يتعين على المرء تعجل الأمور بل عليه الرضا بما هو متاح.. حققت الكثير من الأرقام القياسية وإذا ما استمر هذا الرقم بحوزة باولو فسيسعدني ذلك لأنه يستحقه".
وشارك بوفون، الذي غاب عن الملاعب خلال الشهر الماضي بسبب إصابة في الساق، في 629 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى الآن، وبهذا فإنه لن يتمكن من تحطيم الرقم القياسي لمالديني حتى وإن شارك في جميع مباريات الدوري حتى نهاية الموسم الحالي.