+A
A-

"هيئة السياحة" تستقبل أول فوج سياحي فرنسي من مجموعة CAFPI الاقتصادية

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن استقبالها لأول فوج سياحي فرنسي من مجموعة CAFPI الاقتصادية وذلك من خلال حجز  المجموعة لاحدى رحلات طيران الخليج من والى مدينة باريس. وقد تم تسهيل جميع الخدمات السياحية المطلوبة  من قبل المكتب التمثيلي للهيئة بفرنسا لاستقبال الفوج السياحي في الفترة ما بين 29 وحتى 31 يناير 2018. يأتي ذلك في أعقاب اجتماعات مكتب التمثيلي للهيئة مع ابرز منظمي الرحلات السياحية أواخر العام الماضي والذي نتج عنه عقد اتفاقية تتمحور حول جذب مجموعات سياحية لزيارة مملكة البحرين.

وسوف يستمتع 90 زائراً على مدى ثلاثة أيام بالعديد من الأنشطة المتنوعة على أرض المملكة، بالإضافة الى زيارة مواقع سياحية مختلفة من ضمنها: حلبة البحرين الدولية، المتحف الوطني، وسوق المنامة القديم، بالإضافة الى خوض تجربة الغوص للؤلؤ، وزيارة عدد من المجمعات التجارية.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "يسعدنا أن نستقبل أول فوج سياحي استقطبه مكتبنا التمثيلي في فرنسا حيث تأتي هذه الزيارة في أعقاب لقائنا مع عدد من أبرز منظمي الرحلات السياحية في باريس، وذلك ضمن إطار سعينا الدؤوب لترويج المقومات السياحية التي تمتاز بها المملكة وموقعها الاستراتيجي الهام في إحدى أبرز المناطق الاقتصادية في العالم. كما إننا نتطلع لاستضافة المزيد من الوفود السياحية عبر مكاتبنا التمثيلية المتواجدة في كلٍ من المملكة العربية السعودية، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، والهند، والصين، وروسيا بهدف تعريفهم بتاريخ البحرين العريق وحضارتها الثرية، فضلاً عن استعراض أبرز المرافق السياحية التي تتميز بها المملكة مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة للقطاع السياحي ويدفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني."

يجدر بالذكر أن مجموعة CAFPI الاقتصادية، هي شركة رائدة في مجال توقع التغيرات الحاصلة في العروض المقدمة كونها تشتهر بمتابعتها للأسواق المالية بصفتها وسيط عقاري، حيث يتم التكفل بعمل كافة الدراسات والبحوث المتعلقة بشأن الشركاء المصرفيين، نيابة عن الزبائن، بغرض الحصول على أفضل عرض ممكن تبعاً لظروف العملاء الخاصة.

وتأتي استضافة وفد مجموعة CAFPI في ظل إستراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض طويلة الأمد الهادفة الى تطوير وتعزيز القطاع السياحي تحت شعار "بلدنا بلدكم" والتي تساهم في تحقيق الرؤية الإقتصادية للمملكة لعام 2030.