+A
A-

رئيس نادي الشباب يستعرض مع المحافظ أوضاع النادي

استعرض رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي ميرزا أحمد لمحافظ محافظة العاصمة معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، أوضاع النادي ومتطلباته والتحديات التي تعترض مسيرة النادي في الفترة الحالية.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ هشام بن عبدالرحمن بمكتبه بمبنى المحافظة، صباح أمس الأول (الإثنين)، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من أوضاع النادي، والتي يأتي في مقدمتها إصدار وثيقة أرض النادي التي تؤخر إنجاز العديد من الأعمال في النادي، وإخراجها من تصنيف الحزام الأخضر.

وثمّن رئيس نادي الشباب، جهود محافظ العاصمة واهتمامه لدعم ورعاية كافة مؤسسات المجتمع المدني الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وأشاد ميرزا أحمد باهتمام محافظ العاصمة ودعمه الكبير للبرنامج والنشاط الصيفي بالنادي، الذي حقق أهدافه في استقطاب أكثر من 300 منتسب شاركوا بفاعلية في أنشطة وبرامج علمية وعملية ورياضية وترفيهية منوعة وهادفة، انطلاقا من رؤية المحافظة في أن تكون رائدة ومميزة في خدمة المواطن، إيمانًا منها أن تعكس تلك الجهود في خدمة المجتمع.

من جانبه، أكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن وقوفه الكامل إلى جانب مجلس إدارة النادي في سبيل تخطي تلك التحديات، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارة الهادفة إلى ترسيخ مكانته على الساحة الرياضية والشبابية، ومؤكدًا على أهمية الدور الذي تلعبه الأندية الوطنية في إعلاء صروح العمل الشبابي والرياضي في المملكة وتطويره بصورة مستمرة.