+A
A-

شركة "باس" توقع اتفاقيّة مع شركة سوثيرن إير لصيانة طائراتها

وقعّت شركة خدمات مطار البحرين (باس) اتفاقيّة مع شركة سوثيرن إير، وهي شركة رائدة عالميّاً في تقديم خدمات الشحن الجويّ ولوجستيات الطيران. حيث تنص الاتفاقيّة على تقديم خدماتٍ خاصة بصيانة الطائرات لنحو 12 رحلة جويّة أسبوعياً على متن طائرات بوينغ 777.

وبهذه المناسبة صرّح  السيّد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي للشركة  قائلاً: تفتخر شركة (باس) بتقديم خدمات صيانة الطائرات على امتداد 40 سنة، وذلك عبر طاقمٍ من المهندسين المؤهلين وفق أعلى المستويات العالميّة. مضيفاً: إن توقيع اتفاقيات من هذا النوع مع شركات طيران عالميّة إنما هو نابع من الثقة التي تحظى بها شركة (باس) في مجال عملها وسمعتها المرموقة في المنطقة.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) تأسست في العام 1977، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.