+A
A-

’جي إم سي‘ تختتم 2017 بأفضل مبيعات دولية

تمتّعت ’جي إم سي‘ بسنة قوية من أداء المبيعات الدولية مع تحقيق زيادة بنسبة 3 بالمئة في المبيعات الإجمالية للعام 2017 مقارنة بالسنة التي سبقت، ونسبة 1 بالمئة في مبيعات التجزئة مقارنة بالسنة التي سبقت.

وارتكازاً على المجموعة القوية من منتجات العلامة التجارية الشهيرة، ارتفعت مبيعات’جي إم سي‘ في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 26 بالمئةبنهاية 2017 مقارنةً بالعام السابق.وأشارت مبيعات طرازات’سييرا‘،’تيرين‘،’يوكون‘ و’يوكون XL‘إلى نمو في الطلبالإقليميعلى الشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات.

وقد سجّلت’جي إم سي‘ حجم مبيعات قياسية في تاريخها لفئة ’دينالي‘ خلال 2017، إذ إن حوالي ثلث (29 بالمئة) مركبات ’جي إم سي‘ التي تم بيعها عالمياً كانت من طرازات ’دينالي‘، فئة التجهيزات الأعلى لدى ’جي إم سي‘. وتشكّل فئة’دينالي‘ قمّة التصميم والأداء والتجهيزات، وقد تمتّعت أيضاً بأفضل شهر لها على الإطلاق خلال ديسمبر مع نسبة اختراق للمبيعات بلغت 39 بالمئة. وسجّلت أربعة طرازات 30 بالمئة أو أكثر من مبيعات ’دينالي‘ للعام الماضي هي ’سييرا HD‘ (50 بالمئة)، ’يوكون XL‘ (63 بالمئة)، ’يوكون‘ (54 بالمئة) و’أكاديا‘ (30 بالمئة).

تعليقاً على هذا، قال دانكان ألدريد، نائب الرئيس الدولي في ’جي إم سي‘: "تمتّعت ’جي إم سي‘ بسنة رائعة وتابعت تأكيد مكانتها القوية ضمن المجموعة الشاملة لعلامة ’جنرال موتورز‘. ولقد قمنا بطرح طراز جديد بالكامل من مركبة ’تيرين‘ ضمن فئة تتميّز بالمنافسة العالية والنمو السريع، وشهدنا نمواً في الطلب على علامة ’دينالي‘ الفرعية واستمرّينا بتوفير شاحنات ومركبات SUV راقية إلى عملائنا الدائمين والجدد الذين نعلم جيداً أنهم يبحثون عن الجودة العليا والقيمة الممتازة للمال."

وتعليقاً على أداء الشركة في منطقة الشرق الأوسط، قال ساجد صبيح، مدير علامة جي إم سي في الشرق الأوسط: "حققت مبيعات جي إم سي نتائج مميزة في 2017 معالإطلاق الإقليمي لطراز تيرين الجديد الذي حظي بردود فعل إيجابية للغاية في المنطقة.كما ساهمت قوة وشعبية جي إم سي المتزايدة في المنطقة بتعزيز نتائج المبيعات القياسية. ومن خلال زيادة مواءمة القيم الأساسية للعلامة المتمثلة بالاستمتاعبالحياة إلى أبعد حدود وإطلاق حملة "بكلّ احتراف" تحت شعار "We are Professional Grade"، تم تعزيز اتصالنا وعلاقتنا بالعملاء بشكل أكبر، وكلّ هذه العوامل مجتمعةً أسهمت في تحسين أداء جي إم سي في المنطقة".

حلّت الجودة في المرتبة الأعلى بين الأسباب الدافعة للشراء في العام 2017، بينما جاء الشكل الخارجي في المرتبة الأعلى الثانية بالنسبة للعملاء. وتفخر عائلة ’جي إم سي‘ على الدوام بحصولها على جوائز فيما يتعلّق بالجودة وولاء العملاء. ومؤخراً، فازتمركبة ’تيرين‘ من ’جي إم سي‘ بلقب ’الأفضل في فئتها‘ ضمن جوائز ’جاي دي باور 2017 لدراسة الجودة الأوّلية‘، فيما حصلت كل من ’تيرين‘ و’يوكون‘ و’سييراHD‘ على الألقاب الثلاثة الأفضل ضمن فئاتها من جوائز ’جاي دي باور 2017 لدراسة اعتمادية المركبات‘. علاوة على هذا كلّه، قام’معهد التأمين للسلامة على الطرقات العامّة‘ (IIHS) بتكريم مركبة ’أكاديا‘ المجهَّزة بالباقة الاختيارية II لتنبيه السائق عبر منحها جائزة ’الاختيار الأفضل للسلامة‘ لعام 2017. كما حصلت ’يوكون دينالي XL‘ على جائزة الولاء من ’آي إتش إس أوتوموتيف‘.