+A
A-

"دلمون" يتأهل لنصف نهائي مونديال بوري

حجز فريق دلمون مكانه في نصف نهائي مونديال بوري المقام على كأس سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة السيد هشام الجودر كأول المتأهلين بعد فوزه على فريق البحرين بهدفين نظيفين رافعاً رصيده إلى ٦ نقاط على رأس مجموعته.

وأحرز كل من فيصل حسن و السيد حسن محمد هدفي فريق دلمون الذي بدا أكثر جدية وتوازناً على أرضية الملعب مقارنة بفريق البحرين الذي ظهر مشتتاً بخلاف بما كان عليه في مباراته السابقة.

وفي المباراة الثانية من ذات المجموعة حقق فريق تايلوس فوزاً كبيراً قوامه أربعة أهداف دون رد أمام قلعة عراد الذي نال هزيمته الثانية على التوالي. وتقدم تايلوس بالنتيجة عن طريق السيد عبدالله محمد مستغلاً خطأ دفاعياً فادحاً، عزز بعدها علي حسين النتيجة منهياً الشوط الأول بهدفين، وفي الشوط الثاني عاد السيد عبدالله حسين ليضيف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه قبل أن يختم علي حسن حجيري أهداف تايلوس بهدف رابع.

أما في المجموعة الأخرى فقد أنعش فريقا بوري وقلعة البحرين آمالهما في التأهل لدور النصف النهائي من المونديال بعد تعادل الأول مع جزر حوار متصدر المجموعة بهدف لمثله، وفوز الثاني على فريق أوال بهدف نظيف ليتأجل حسم البطاقتين المؤهلتين حتى الجولة الثالثة.

في المباراة الأولى بين جزر حوار وبوري انتهى الشوط الأول سلبياً لعبا ونتيجة قبل أن يتبدل الحال بشوط ثاني مختلف سريع ومليء بالفرص والانذارات، وشهد تسجيل هدفين رأسيين، تقدم حوار أولاً عن طريق عبدعلي محمد فيما عادل محسن عبدالحسين النتيجة لفريق محافظاً به على حظوظ فريقه في التأهل للدور المقبل.

ولحساب نفس المجموعة تمكن عبدالمهدي كاظم من قيادة فريقه قلعة البحرين لتجاوز الخسارة القاسية في الجولة الأولى بإحرازه لهدف المباراة الوحيد أمام فريق أوال فاتحاً أبواب التأهل على مصراعيها للفرق الأربعة.