+A
A-

جمعية أيادي الإغاثية تطلق النسخة الثالثة من مهرجان "ستريت"

اطلقت جمعية أيادي الإغاثية، وهي جمعية إنسانية دولية شبابية تتوجه الى خدمة المجتمعات المتضررة في منطقة الشرق والقرن الأفريقي، مهرجانها السنوي الثالث للمأكولات "ستريت"،من تاريخ 1 وحتى 3 فبراير 2018 في مراسي البحرين، مشروع يتميز بواجهة بحرية خلابة في ديار المحرق.

وعلى مدى 3 أيام، تسعى الجمعية الى جمع تبرعات لصالح دعم جهودها في تقديم الإغاثة، وزيادة الوعي، وتأهيل المجتمعات المتضررة، وذلك عبر تنظيم مهرجان يجمع فوق ال30من مقدمي الأطعمة من جميع أنحاء مملكة البحرين، الكثير الذين يسعون لتوفير أشهى أنواع المأكولات ومختلف أنواع الوجبات إرضاءً لجميع الأذواق. ويحتوي المهرجان مجموعة من العروض المحلية والدولية والمسابقات المباشرة على المسرح. وبهذه المناسبة، قالت نسرين المعاودة، عضو مجلس إدارة و مدير الفعاليات بجمعية أيادي الإغاثية: "في أعقاب النجاح الذي شهده مهرجان المأكولات "ستريت" خلال الأعوام الماضية، يسرنا أن نعلن عن إطلاق النسخة الثالثة منه بحلة جديدة تتضمن زيادة عدد كلٍ من مقدمي الأطعمة، والعروض الحية التي تهدف جميعها الى جذب المزيد من الزوار وجمع التبرعات لصالح القضية. كما يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مرة اخرى مع شركة إيجل هيلز للعام الثاني على التوالي وذلك عبر توفير مساحة مخصصة لإستضافة الفعالية على شاطئ مراسي البحرين ودعمهم الكامل."

واستضاف شاطئ مراسي البحرين، أول موقع دائم لشاحنات الطعام في مملكة البحرين، النسخة الثالثة من مهرجان المأكولات "ستريت". وتهدف هذه الفعالية الى تقديم تجربة رائعة لجميع الزوار من مختلف الأعمار حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الشهية، والعروض المسرحية الحية،بالإضافة الى العديد من الأنشطة الممتعة التي تلائم جميع أفراد العائلة.