+A
A-

ليلة مثالية في ويمبلي

لم يكن غريبا أن يكيل ماوريسيو بوكيتينو المديح لفريقه توتنهام هوتسبير على "الليلة المثالية" بعد الفوز 2-صفر على مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد ساعات قليلة من التعاقد مع لوكاس مورا يوم الأربعاء.

وتم تقديم مورا البرازيلي المنضم من باريس سان جيرمان في فترة الراحة باستاد ويمبلي أمام حضور جماهيري قياسي في الدوري الممتاز بلغ 81978 متفرجا.
وفي إحدى أفضل مباريات توتنهام على ملعبه المؤقت ربما شعر الوافد الجديد بالإثارة لمشاهدة فريقه يتفوق على يونايتد.
ومثل بقية الجماهير لم يكد مورا يأخذ مكانه عندما حتى أحرز كريستيان إريكسن هدف التقدم وهو أحد أسرع الأهداف على الإطلاق في دوري الأضواء.
واهتزت شباك يونايتد للمرة الثانية بكرة عن طريق الخطأ من المدافع فيل جونز الذي كان يحاول إبعاد تمريرة عرضية بعد مرور أقل من نصف ساعة من زمن المباراة.
وقالت وسائل إعلام بريطانية إن مورا انضم إلى توتنهام مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (35.5 مليون دولار) لكن بوكيتينو كان سعيدا بتصحيح الرقم إلى 23 مليونا.
وقال بوكيتينو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "دائما في كرة القدم تتوقع أن التعاقد مع لاعبين جدد هي صفقة جيدة، مورا لم يلعب كثيرا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم لذا يجب تقييمه، نثق في أنه سيساعدنا".
وقدم اريكسن وديلي آلي أداء رائعا مع توتنهام في تفوق الفريق اللندني النادر على إحدى الفرق الستة الأولى في الدوري هذا الموسم، وهو استعداد جيد للمباراتين المقبلتين في الدوري ضد ليفربول وآرسنال.
وقال بوكيتينو السعيد بابتعاد فريقه بنقطتين خلف ليفربول صاحب المركز الثالث وتشيلسي "بالنسبة لنا هذه نتيجة مذهلة وأداء رائع".
وتابع "أمامنا العديد من المباريات المهمة ولهذا يجب أن نحافظ على تركيزنا".