+A
A-

سمو عيسى بن علي: آمالنا عريضة على ظهور اللاعبين بالمستوى المشرف

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على أهمية ظهور المنتخبات الوطنية بالمستويات المشرفة في الاستحقاقات الخارجية المختلفة وعكس الصورة الفنية الطيبة للسلة البحرينية، لافتا سموه إلى أن مجلس الإدارة لم يدخر جهدا في سبيل دعم المنتخبات وتقديم مختلف أشكال الرعاية والمساندة لها.

وكان سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة قد شهد مساء أمس الجمعة اللقاء الودي لمنتخبنا الوطني للشباب ضد فريق مدينة عيسى والتي انتهت لصالح منتخبنا الشاب بنتيجة ٨٣ مقابل ٥٧ ضمن التحضيرات الأخيرة للمنتخب قبل المغادرة إلى العاصمة العمانية - مسقط وذلك للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب المقرر إقامتها الأسبوع الجاري.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن لدى مجلس إدارة الاتحاد الثقة الكاملة بالقدرات الفنية للاعبين وما يضعه الجهاز الفني من تصورات للظهور المشرف في هذه البطولة، مؤكدا سموه بأن المجلس حرص على تهيئة الأجواء الإيجابية للمنتخب في سبيل تحقيق هذه الغاية.

وفي حديثه للاعبين حث سموه المنتخب الشاب على ضرورة بذل الجهود خلال البطولة الخليجية من أجل تحقيق الهدف المنشود، مشيرا سموه إلى أن ثمة أمل بالمنتخب الحالي للخروج بالنتيجة الإيجابية المطلوبة.

وبدورهم أعرب الجهازين الفني والإداري واللاعبين عن تقديرهم البالغ لمتابعة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للمنتخب تحضيراته، وتسهيل جميع الأمور الخاصة بهم، مؤكدين أن هذه المتابعة من سموه تستدعي مضاعفة الجهود لتحقيق النتائج الإيجابية في البطولة، مؤكدين رغبتهم الجادة بتشريف المملكة.