+A
A-

ناصر بن حمد : فريق البحرين ميريدا للدراجات مصدر إلهام للبحرينيين

نظم فريق البحرين ميريدا للدراجات جولة سباق بمشاركة أكثر من 200 دراج من مختلف الجنسيات، حيث أقيمت الجولة لمسافة 50 كيلومتر.

وأعطى رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الشيخ خالد بن حمد آل خليفة شارة البداية، حيث اشتملت الجولة على عدة مناطق في المحافظة الجنوبية وسط تنافس قوي ومثير بين الدراجين المشاركين، كما شهدت الفعالية تنظيم مميز من الشركة المنظمة ومدير فريق البحرين ميريدا للدراجات ميلان إرزين.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية سيكون خير سفير لمملكة البحرين الغالية في البطولات القادمة وسنشارك في البطولات وأعيننا على منصة التتويج وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها منذ تدشين الفريق رسمياً، وأضاف سموه أن الفريق يمتلك تشكيلة قوية للغاية وهم قادرين على تحقيق الانجازات.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الجولة التي أقيمت تعد مكسباً كبيراً لكافة المشاركين خاصة أنها شهدت مشاركة أكثر من 200 دراج من مختلف الجنسيات، مشيراً إلى أن المشاركين البحرينيين يؤكدون حرصهم على ممارسة هذه الرياضة المثيرة التي تحظى باهتمام كبير.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن الغاية هي الترويج للرياضة في المجتمع البحريني وذلك لخلق ثقافة المودة والروح الرياضية واتباع أسلوب حياة صحي. أنا أحب أن أرى هذه الرؤية في كامل إزهارها قريبا، وأنا واثق تماماً بأننا سنحقق الأهداف المرجوة خاصة أن الفريق يبذل قصارى جهده وحقق نتائج طيبة في الطوافات السابقة التي شارك فيها، وأشار سموه إلى أن الفريق يمتلك رؤية أن يكون فريق ميريدا للدراجات الهوائية مصدر للإلهام للشعب البحريني ويساعد على تشجيع المجتمع بأن يكون نشطاً في الرياضة وان يبدأ بتبني أسلوب حياة صحي، مشيراً سموه إلى أن حريص على دعم الفريق وتشجيعه من أجل الوصول للأهداف.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق رسم خطط عريضة على مشاركاته القادمة، ونحن نأمل أن يواصل الفريق على هذا الجهد في مشاركاته الخارجية بعد أن حقق العديد من الانجازات في مشاركاته السابقة، موضحاً سموه أن الفريق يضم مجموعة من المحترفين من ذوي الخبرة والدراجين المحنكين الذين لديهم امكانيات عالية وهم قادرين على تحقيق العديد من الانجازات والأهداف.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه على متابعة مستمرة مع طاقم الفريق طوال الفترة السابقة واطلع على رؤية الفريق خلال مشاركته القادمة في العام الحالي 2018، مشيراً سموه إلى أن الفريق لديه برامج متنوعة سيشهدها العام الحالي وسيتم الكشف عنها في الأيام القادمة، مبيناً سموه أن سيواصل دعم الفريق في الفترة القادمة ومتمنياً لطاقم الفريق كل التوفيق والنجاح.

خالد بن حمد: جولة رائعة

قدم رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل لرياضة الدراجات، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على تحقيق رؤى سموه من خلال المشاركة في الجولة التي كانت رائعة ومثيرة.

وأوضح أن العدد الكبير الذي شارك في الفعالية دليل قاطع على نجاحها، مشيراً إلى أن فريق البحرين ميريدا تنتظره العديد من الاستحقاقات الخارجية وسيكون قادراً على تحقيق الانجازات بإذن الله، متمنياً كل التوفيق والنجاح للفريق.

لقاء مفتوح

وبعد ختام الجولة، أقيم لقاء مفتوح بين المشاركين وفريق البحرين ميريدا للدراجات، حيث أجاب طاقم الفريق على العديد من الاستفسارات التي وجهها لهم المشاركين.

كما قام أعضاء فريق البحرين ميريدا للدراجات، بالتوقيع على قمصان المشاركين.