+A
A-

المرزوق يستعد بقوة لبطولة غرب آسيا لرفع الأثقال منتصف مارس القادم

يستعد منتخبنا الوطني لرفع الأثقال للمشاركة في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي يستضيفها الاتحاد في الفترة من 15 وحتى 20 من شهر مارس القادم من خلال التدريبات المكثفة التي يجريها اللاعبون بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم بشكل يومي.

اللاعب حسن المرزوق أحد لاعبي المنتخبات الوطني الذين سيمثلون المنتخب الوطني في هذه المشاركة الرياضية الهامة والتي تعتبر أول مشاركة بالنسبة له، وسيشارك المرزوق في منافسات وزن تحت 77 كيلوغرام في الفئة العمرية العموم.

وقد أكد اللاعب حسن المرزوق أنه يواصل استعداداته المكثفة بقيادة الجهاز الفني بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال، فالبرنامج التدريبي تم تقسيمه على فترتين صباحية ومسائية من أجل الوصول لأفضل وأعلى مستوى جاهزية، وقد بدأت هذه الاستعدادات الخاصة منذ قرابة 5 أشهر.

وأعرب المرزوق عن سعادته الكبيرة بأن يكون من ضمن لاعبي المنتخب الوطني وصفوفه وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أفضل النتائج في هذا التجمع الرياضي الكبير على أرض مملكة البحرين وتمثيل الوطن خير تمثيل، مثنياً على جهود الجهاز الفني ومتابعة واهتمام مجلس الادارة والدعم المستمر لجميع اللاعبين.

وأشار المرزوق أن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والتي تحمل شعار (الذهب فقط) إنما دافع وحافز كبير نحو منصات التتويج لتحقيق الذهب.

ويعتبر اللاعب المتميز حسن المرزوق أحد الوجوه الشبابية الجديدة على ساحة رياضة رفع الأثقال وأمامه مستقبل زاهر، حيث انه أحرز 3 ميداليات برونزية في بطولة مجلس التعاون الماضية.

ومن المقرر أن يشارك في هذا الحدث الرياضي القاري الهام كل من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، العراق، المملكة الأردنية الهاشمية، سوريا، اليمن، وفلسطين .