+A
A-

كانو تكشف عن السيارة تويوتا كامري 2018 الجديدة

- إسماعيل أكبر:مبيعات تويوتا لم تتأثر بارتفاع البترول ونتوقع مبيعات للكامري اكثر من 1000 سيارة

 

بمناسبة تدشين السيارة تويوتا كامري 2018 في البحرين قال المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو إسماعيل أكبر تتميز السيارة كامري بسهولة تسويقها نظرً لإقبال فئات مختلفة من الزبائن على قيادتها وتستحوذ على نسبة 35% من مبيعات سيارات تويوتا بشكل مستمر وقد استلمنا الدفعة الأولى منذ اسبوعين وعددها أكثر من 100 سيارة ونستعد لبدأ الحجز من اليوم ونتوقع مبيعات تفوق 1000 سيارة خلال العام 2018 .

كما أضاف أكبر إن مبيعات سيارات تويوتا لم تتأثر بشكل كبير بزيادة البترول حيث إن التعديلات التقنية في السيارات التي تتم منذ عامين يجعلها اقل استهلاكا في البترول عن غيرها من السيارات كما إن خاصية الهايبرد لا تخفض فقط في استهلاك البترول ولكن تحافظ ايضاً على البيئة .

وقد أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين عن إطلاقها سيارة تويوتا كامري 2018 الجديدة كلياً اليوم في البحرين، لترسي بذلك معايير جديدة للتصميم، الأداء والراحة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم. ويهدف تصميم الجيل الثامن من تويوتا كامري الجديدة كلياً إلى اختبار حدود الأداء والتقنيات الذكية بشكل يضفي عليها شعوراً معززاً.

وحرصاً من العلامة العريقة تويوتا على مواكبة تطلعات عملائها واحتياجاتهم، بدأ فريق تصميم سيارة تويوتا كامري الجديدة كلياً من نقطة الصفر. إذ اعتمد الفريق على الخطوط التصميمية لمنصة "الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا"(TNGA)  كأساس لكل من المنصة (الهيكل) الجديدة كلياً، الوحدات التصميمية، الإلكترونيات والمكونات الأساسية الأخرى لتكون النتيجة طرح سيارة تويوتا كامري لعام 2018 الفريدة من نوعها والتي تتسم بالتصميم الأنيق، الاستجابة السريعة و الراحة الاستثنائية.

وبهذه المناسبة، قال السيد ماساتو كاتسوماتا كبير مهندسي مركبة تويوتا كامري الجديدة كلياً: "كان هدفنا الأساسي تطوير سيارة تشعل مشاعر الحماس لدى الناس. لذا، قمنا بوضع مفهوم جديد لسيارة سيدان متوسطة الحجم توفر المتعة والتشويق. وتُعَد تويوتا كامري الجديدة كلياً سيارة متوازنة للغاية تقدم المزيد من التشويق والإثارة مقارنة بأي من طرازاتها السابقة. كما تحافظ على راحة السائق والركاب وتشجعهم على الانطلاق بثقة حتى على الطرقات المتعرجة".

وعلق المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو السيد أيمن شحادة عن هذه المناسبة، قائلاً: " نشعر بفخر وحماس شديدين لإطلاق تويوتا كامري الجديدة كلياً والتي حظيت الطرازات السابقة منها بنجاح باهر في مملكة البحرين. إذ من المعروف تمتع سيارة تويوتا كامري بقاعدة جماهيرية واسعة في جميع أرجاء المملكة وهو ما يدفعنا لتوقع حصول الطراز الجديد منها على إقبال واسع. وتُثبت تويوتا كامري الجديدة كلياً نفسها كسيارة رائدة في قطاع السيارات ولا سيما سيارات السيدان متوسطة الحجم في منطقة الخليج العربي. وذلك من خلال تصميمها الديناميكي الرائع، أدائها الواثق، وكفائتها الاستثنائية في استهلاك الوقود،

من جانبه، قال السيد يوغو مياموتو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: " نحن متحمسون للغاية لإطلاق سيارة تويوتا كامري الجديدة كلياً، التي تتمتع بشعبية كبيرة وتحظى بنجاح كبير في المنطقة. وتتميز تويوتا كامري 2018 بتصميمها الفريد، مقصورتها الداخلية المحسنة، أدائها الذي يشعل الحماس، تقنياتها الحديثة، فضلاً عن كفائتها العالية في استهلاك الوقود. كما تؤمّن في الوقت المرح والتشويق لكل من السائق والركاب".

ومنذ إطلاقها لأول مرة في عام 1982 خضعت سيارة تويوتا لتحديثات متواصلة على مدى ثمانية أجيال، وهو  جعلها تحظى بتقدير العملاء في جميع أنحاء العالم، وذلك لما تتسم به من أداء استثنائي وما تمنحه من تجربة قيادة نوعية، بالإضافة إلى مستوياتها العالية من الجودة وقوة التحمل والاعتمادية (QDR). وقد حصلت تويوتا كامري في على مكانة راسخة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، سواءً كان ذلك في منطقة الشرق الأوسط أو على مستوى العالم، إذ تجاوز إجمالي مبيعاتها 19 مليون سيارة.