+A
A-

الشاعرة سبيكة الشحي تنتظر تصويتكم ودعمكم

تحتاج بنت البحرين الشاعرة سبيكة الشحي المشاركة في برنامج شاعر المليون بأسم المملكة في هذا البرانامج الشعري الكبير دعمكم عن طريق التصويت لها تحت رقم 16 عبر SMS اوالتطبيق وموقع البرنامج الالكتروني.

وتشارك الشاعرة البحرينية سبيكة الشحي، في برنامج شاعر المليون في موسمه الثامن، حيث انطلقت مؤخرا شارة “شاعر المليون” عبر قناتي الإمارات وبينونة، وعلى خشبة المسرح رحب المقدمان حسين العامري وأسمهان النقبي بشعراء الحلقة الثالثة وهم: سبيكة الشحي من البحرين ومشعل العنزي وآدم القحطاني من السعودية، محمد القرعاني من سوريا، أحمد المطيري من الكويت، وحمد المزروعي من الإمارات، ومع أن أعضاء لجنة التحكيم أجمعوا على إجادة جميع الشعراء وتميزهم؛ إلا أنهم أهلوا مشعل العنزي بـ49 درجة، وأحمد المطيري بـ47 درجة.

أما آدم القحطاني فحصل على 46 درجة، ومحمد القرعاني 45 درجة، تلاه حمد المزروعي من حيث درجات اللجنة والبالغة 44، ثم سبيكة الشحي 43. وهؤلاء ليس أمامهم إلا انتظار نتائج تصويت الجمهور حتى الأسبوع المقبل.

“ملحمة حب” للشاعرة البحرينية سبيكة الشحي هي رابع قصائد الأمسية قدمت فيها الشاعرة الواقع من خلال أحداث موجودة، كما قال غسان الحسن، وعلق الناقد سلطان العميمي على أن الفكرة بدت وكأنها مصنوعة لأجل المسابقة، وهي جميلة تميزت بالحس الوطني العالي، خاصة وأنها تلامس الأوضاع الواقية، وتستحضر الشيخ زايد. ووصف الناقد حمد السعيد الشاعرة بأنها بطلة شعر، وحضورها راق، ونصها متميز كتميز الطرْق الذي استخدمته.

ونذكر أنه بإمكان الجمهور البدء بالتصويت لشاعرة البحرين سبيكة الشحي بارسال رقم 16 من خلال الرسائل النصية او التصويت من خلال التطبيق الخاص بالبرنامج او الموقع الالكتروني وهي الطريقة الاسهل، وفي حال رغبتكم بالتصويت لاكثر من مرة يضغطة زر واحد تستطيعون اختيار عدد الاصوات او كما هو واضح من خلال الجدول المرفق  في الصورة. وقامت العديد من المواقع البحرينيو في وسائل التواصل الاجتماعي الحث على تشجيع والتصويت لممثلة البحرين تحت هاشتاق: سبيكة الشحي تستاهل.