+A
A-

ذهبية جديدة لمنتخب الجوجيتسو في بطولة الفجيرة الدولية

تواصلت انجازات لعبة الجوجيتسو البحرينية باتحاد البحرين للدفاع عن النفس بحصول لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو محمد أبوأدريس على الميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة الدولية للجوجيتسو ليواصل الاتحاد ولعبة الجوجيتسو تحقيق رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية باطلاق "عام الذهب" على العام 2018.

وواصل منتخب الجوجيتسو حصد الميداليات الذهبية بعد أن حصد على 3 ميداليات ذهبية في بطولة أبوظبي جراند سلام لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت في العاصمة الاماراتية أبوظبي خلال الفترة من 11 حتى 13 يناير الماضي، ليؤكد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط المواصلة على تحقيق رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وحقق لاعب المنتخب محمد أبوأدريس الميدالية الذهبية في وزن 77 كيلوغرام للحزام البني بعد فوزه على اللاعب الفرنسي صلاح بركين في النزال الختامي بعد مستوى مميز قدمه محمد أبوأدريس.

وأهدى المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس هذا الانجاز الجديد إلى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مؤكداً أن دعم سموهما يساهم بشكل دائم على رفع معنويات اللاعبين وحرص الاتحاد على تقديم كامل الدعم للاعبين في البطولات الخارجية.

كما أعرب نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجوجيتسو  السيد عمر عبدالعزيز بوكمال عن بالغ شكره وتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمهما المتواصل للاتحاد، مشيراً إلى أن سموهما حرصا على دعم لاعبي الجوجيتسو طوال الفترة الماضية.

وأوضح عمر عبدالعزيز بوكمال أن مواصلة تحقيق الانجازات يأتي ضمن حرص مجلس الإدارة على تأهيل لاعبيه بأفضل صورة وتوفير كافة الامكانيات، مشيداً بدعم المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد وأشاد في ذات الوقت بحرص اللاعب محمد أبو أدريس على تقديم أفضل المستويات.