+A
A-

ليفانتي يفرض التعادل على ريال مدريد بهدف قاتل لباتزيني

الميرينجي في المركز الرابع بـ 39 نقطة، ليبتعد أكثر فأكثر من لقب الدوري.

الشوط الأول

البداية كانت لدى ريال مدريد، حيث سدد مارسيللو كرة، مرت بجانب المرمى، بعد توغل رائع في دفاعات ليفانتي، ثم أهدر مارسيللو انفراد بعد تمريرة من بنزيمة.

ثم سجل سيرجيو راموس، من رأسية بالتخصص في الدقيقة 11، ثم مرر جاريث بيل، كرة إلى كريستيانو رونالدو، الذي حاول مراوغة الحارس، وسدد الكرة أعلى المرمى، واصل ريال مدريد في الحفاظ على استحواذه للكرة.

وفي منتصف الشوط الأول، سدد توني كروس، كرة قوية، ارتدت من الحارس، رونالدو حاول التسديد لكن الحارس أنقذها، بعد ذلك بسبع دقائق انفرد رونالدو بالحارس لكن كان في وضعية تسلل.

قبل أن يأتي التعادل لليفانتي عن طريق إيمانويل بواتينج، الذي سجل من كرة مرتدة من موراليس، حاول الريال تسجيل التقدم لكن الشوط أنتهى.

الشوط الثاني

الضغط قوي من ريال مدريد، حيث جاءت محاولات متكررة من جاريث بيل ومارسيللو لكن دفاع ليفانتي قوي، كاد الدون يسجل الذي سدد من داخل المنطقة لكن تأتي في الدفاع.

المباراة من جانب واحد، من ناحية الملكي، وليفانتي في الدفاع، سجل أخيرًا إيسكو، كرة، من تمريرة حريرية من كريم بنزيمة الذي راوغ الدفاع ومرر له من داخل المنطقة، حيث لم يتواني في اداعها في الشباك.

بعد الهدف بدقيقة فضل زين الدين زيدان، المدير الفني، وضع رونالدو على مقاعد البدلاء، وشارك ماركو أسينسيو، كاد ليفانتي التسجيل لكن رأسية روجير الخطيرة عليت مرمى نافاس بقليل.

ثم سجل باتزيني، الذي يشارك للمرة الأولى مع الفريق، هدفًا قاتلًا في الدقيقة 89 من انفراد، قبل نهاية المباراة، صوب مودريتش البديل رأسية لكن جاءت بجوار المرمى.