+A
A-

تطور مجال "الفيديو الترفيهي" يشكل تحدياً أمام الشباب

أكد نائب رئيس المحتوى والتسويق في شركة "فيو"، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسام قطان، بأن "مجال مشاهدة الفيديو والمحتوى الترفيهي دائم التطور، إلى جانب توقعات العملاء الديناميكية، يشكل تحديا كبيراً في جذب اهتمام الشباب المتمرسين في التعامل مع التكنولوجيا في المنطقة".

و"فيو" متخصصة في مجال خدمة الفيديو المتميزة  "أوفر ذا توب – OTT" وتتبع "بي سي سي دبليو" و"فيوكليب"، ويبلغ عدد مشتركيها 18 مليون وتتواجد في 15 سوقاً، "هونج كونج، وسنغافورة، وماليزيا، والهند، واندونيسيا، والفلبين، وتايلاند، والبحرين، ومصر، والأردن، والكويت، وعمان، وقطر، والسعودية، والإمارات، لتوفير متعة التسلية والترفيه لملايين المستهلكين يومياً، من خلال محتوى رقمي متنوع لأحدث البرامج التلفزيونية الإقليمية والمحلية والأفلام والنسخ الأصلية".

ويمكن الوصول للخدمة عن طريق تطبيق "فيو" المتاحة مجانا على "آب ستور" و"جوجل بلاي"، بالإضافة إلى الأجهزة المتصلة مثل "الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والموقع الإلكتروني: www.viu.com.

وبحسب مسؤول الإيرادات الرئيسي في "فيو كليب" سلمان حسين، فإن " سوق الشرق الأوسط أهمية استراتيجية كبيرة، وذكر أن "فيو" تستعد لبث عدد من الأعمال الأصلية تلبية للطلب المتزايد على المحتوى العربي المتميز في المنطقة.