+A
A-

اعتماد موعد انطلاق القسم الثاني لدوري الطاولة

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة موعد انطلاق القسم الثاني لمنافسات الدوري في كافة الفئات (العموم والشباب والناشئين والأشبال).

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيس لجنة المسابقات السيدجعفر هادي أن الاتحاد أصدر جدول منافسات القسم الثاني وتم تعميمه على كافة الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، مشيراً إلى أن موعد انطلاق دوري الأشبال سيكون غداً الثلاثاء 6 فبراير الحالي.

وأشار السيدجعفر هادي أن دوري الناشئين للقسم الثاني سينطلق غداً الثلاثاء أيضاً، فيما ستقام الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري العموم والشباب يوم الأحد القادم 11 فبراير الحالي، حيث ستقام المباريات على صالة الاتحاد بالرفاع.

وستجمع مباريات الجولة الأولى للقسم الثاني بدوري الأشبال البحرين مع سماهيج، الاتفاق ضد باربار، سار ضد البسيتين، وتوبلي مع البديع، أما الجولة الأولى للقسم الثاني لدوري الناشئين ستجمع بين الاتفاق مع الناشئات، باربار مع سار، توبلي مع البحرين، البديع مع سماهيج، وعالي ضد البسيتين.

وينطلق القسم الثاني لدوري العموم يوم الأحد 11 فبراير الحالي، حيث ستجمع الجولة الأولى الاتفاق مع عالي، سماهيج ضد البسيتين، البحرين ضد باربار، الحالة مع سار، وفي اليوم نفسه سيشهد إقامة الجولة الأولى لدوري الشباب، حيث سيلتقي الاتفاق مع عالي، سماهيج مع توبلي، البحرين مع باربار، والفتيات ضد سار.

وتمنى السيدجعفر هادي كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق وتقديم المستوى المميز بعد أن شهد القسم الأول منافسات قوية بين الفرق في كافة الفئات، مبيناً أن الاتحاد أنهى كافة الأمور المتعلقة بانطلاق القسم الثاني للدوري.