+A
A-

تخريج إحدى دورات المستجدين بالحرس الملكي

تحت رعاية سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، أقيم صباح اليوم الاثنين 5 فبراير 2018م، حفل تخريج إحدى دورات المستجدين بالحرس الملكي، بحضور سمو الرائد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة.

وبدأ حفل التخريج بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قُدم عرض عملي بقيادة سمو النقيب الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة اشتمل على المسير العسكري البطيء والسريع، بعدها قدم آمر مدرسة الحرس الملكي إيجازاً مفصلاً عن الدورة وما تضمنته من برامج نظرية وعملية، وتطبيقات وتمارين نفذت خلال مراحل انعقاد هذه الدورة.

وخلال الاحتفال أدى الخريجون القسم القانوني وبعدها تفضل سمو قائد الحرس الملكي بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين في الدورة.

وبهذه المناسبة أشاد سمو قائد الحرس الملكي بالروح المعنوية العالية التي لمسها من الخريجين، والمهارات العسكرية التي اكتسبوها خلال الدورة، حيث قدم سموه الشكر إلى مدربي الدورة على الجهود الطيبة التي بذلوها للوصول بالمستوى الإحترافي المتميز الذي ظهرت به الدورة، كما حث سموه الخريجين إلى مواصلة بذل الجهد والمثابرة للتحصيل العسكري، متمنياً لهم وللجميع التوفيق، بعدها تفضل سمو قائد الحرس الملكي بافتتاح مبنى مدرسة الحرس الملكي الجديد.

حضر الحفل عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وأهالي الخريجين.