+A
A-

شيرين رضا تفوز بـ جائزة أفضل ممثلة دور أول في مهرجان جمعية الفيلم

فازت النجمة شيرين رضا بجائزة أفضل ممثلة دور أول والتي منحتها لها لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم عن دورها في فيلم فوتوكوبي الذي فاز أيضاً بـ جائزة أفضل عمل أول لمخرجه تامر عشري وشهادة تقدير خاصة للممثل أحمد داش.

كانت شيرين قد انتهت مؤخراً من تصوير فيلم تراب الماس للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، وبدأت تصوير دورها في فيلم الضيف للمخرج هادي الباجوري والمؤلف إبراهيم عيسى مع خالد الصاويوأحمد مالك كما ستشارك في فيلم الفارس للمخرج محمد سامي مع النجمين أحمد السقا ومنى زكي، وبدأت تصوير دورها في المسلسل الرمضاني بني يوسف مع النجمة يسرا. كما اختارتها شركة اتصالات مصر لتكون وجهها الإعلاني الجديد في حملة خدمة إميرالد المخصصة لعملاء الشركة المميزين.

كما تم اختيار شيرين لتكون الوجه الإعلامي لشركة اتصالات مصر والتي انتهت من النجمة من تصوير إعلان لخدمة إميرالد التي تقدمها الشركة لعملائها المميزين.

ونافست شيرين رضا موسم رمضان الماضي بمسلسل لا تطفئ الشمس، كما قدمت مسلسل حجز جهنم الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وخلال 2016 حصلت شيرين على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورها في فيلم خارج الخدمة للمخرج محمود كامل، وتعتبر تلك هي الجائزة الثانية عن دورها في الفيلم، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة في الدورة الـ 42 من مهرجان جمعية الفيلم.