+A
A-

الخاطري رابعا في بطولة حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز

شارك الفارس البحريني خالد هلال الخاطري في بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة الخمس نجوم، وهي البطولة الأولى من فئتها التي تقام على ميدان مغطى على المستويين العربي والشرق أوسطي، وسط مشاركة 400 فارس وفارسة يمثلون 37 دولة خليجية وعربية وآسيوية وأوروبية وأميركية.

وتمكن الفارس الخاطري من تحقيق المركز الرابع في مسابقة شوط 150 سم فيما حقق المركز الأول رنيه تيبل وكان المركز الثاني من نصيب السعودي عبدالرحمن الراجحي والمركز الثالث النرويجية انيتا ساندي.

وأكد الخاطري أن بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز حظيت بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف فرسان العالم حيث قدم الجميع مستويات طيبة في جميع الأشواط مشيرا الى أن بطولة حاكم الشارقة خير ختام للدوري العربي.

وأشاد الخاطري بدعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية و معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعمهم المتواصل.