+A
A-

جارمكو يعبر أجواء تطوير بصعوبة ويصعد إلى نهائي كأس بابكو للشركات الكروية

صعد فريق جارمكو إلى نهائي كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على تطوير بركلات الترجيح 3/1. في المباراة التي جعتهما أمس الأول في الدور النصف نهائي. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. وكانت المباراة قد انتهت في وقتها الأصلي بتعادل مثير بين الفريقان بهدفين لكليهما.

 المباراة جاءت في مستوى فني جيد وشهدت تحولات مثيرة في النتيجة ولم تحسم ألا بركلات الترجيح، فريق تطوير الذي على الرغم من خسارته بركلات الحظ الترجيحية لكنه أدى مستوى طيب للغاية وبرهن على قدراته وإمكانياته، فضلاً عن أحقيته في الوصل إلى هذا الدور بقيادة فنية ممثلة في فاروق الذي أعطى الحماس والدافعية للاعبين لتقديم هذا العطاء، والخسارة لا تقلل من شأن هذا الفريق الذي يمكن له تحقيق مستويات أفضل مستقبلاً، وقد كان هو السباق في افتتاح باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق المتألق محمد نجيب من تسديده جميلة عند الدقيقة "20"، وقد شكل الفريق خطورة في أكثر من مرة بعد هذا الهدف.

جارمكو قدم على فترات بعض اللمحات الهجومية وكان أكثر سيطرة على وسط الملعب لكن عاب عليه الاستعجال والنجاعة الهجومية أمام المرمى، قبل حصوله على ركلت جزاء عند الدقيقة "31" نفذها بنجاح نجم الفريق محمد جعفر. لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل بهدف لكلاً منهما.

ودخل جارمكو منذ بداية الشوط الثاني بصورة هجومية أفضل بغية التقدم بالنتيجة وضغط لتحقيق ذلك وكان له ما أراد عن طريق المتألق محمد جعفر الذي سجل الهدف الثاني عند الدقيقة "60" وبعد تراجع الفريق بدنيا وفقد السيطرة على الكرة في وسط الملعب مما جعل تطوير يعود إلى الوضعية الهجومية ويقوم ببعض المحاولات الخطيرة، وتمكن في الدقيقة "87" أدراك التعادل بهدفين لهدفين بواسطة عبدالله حمدان، واحتكمت المباراة إلى ركلات الجزاء التي ابتسمت فيها إلى فريق جارمكو 3 مقابل 1، ليتأهل إلى نهائي الكأس ويتوج المجهودات العطاءات الطيبة التي قدمها خلال الموسم الجاري.