+A
A-

"باس" تناقشان أهم مسائل العمال في إجتماعها الأول بــ2018

عقدت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، أولى إجتماعاتها  هذا العام مع نقابة عمال شركة مطار البحرين ، برئاسة الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد بن يوسف البنفلاح و بحضور عدد من المسئولين في الشركة .

وفي بداية اللقاء توجه السيد البنفلاح  توجه بالشكر إلى أعضاء النقابة على مجهوداتهم الحثيثة وتفانيهم على مدار العام الماضي وعلى دعمهم وتعاونهم المتواصل مع أعضاء لجنة شركة مطار البحرين المختصة والتي تم تشكيلها بهدف عقد إجتماعات شهرية مع النقابة.

وبهذه المناسبة أرجع السيد البنفلاح الفضل في النجاح المشرف الذي حققته شركة مطار البحرين لموظفيها الذين يشكلون أهم الركائز التي تعتمد عليها الشركة في كافة أعمالها و أنشطتها ،مؤكدا أنه من ضمن الأهداف الإستراتيجية التي تسعى الشركة الى تحقيقها هو إدماج إحتياجاتهم في الخطط الإدارية والمالية و ضمان وجود صوت ممثل لهم في أثناء عمليات التخطيط والتنفيذ، مثنيا على الإنجازات والأهداف التي حققتها النقابة وإدارتها على مدار الأعوام الماضية. متطلعًا إلى مزيد من التعاون المثمر معهم بما يحقق الصالح العام للشركة وموظفيها في العام الحالي والأعوام القادمة.

وأضاف البنفلاح : " إن الإجتماعات الدوررية التي تعقدها شركة مطار البحرين مع نقابة العمال تعد فرصة مميزة لإلقاء الضوء على كافة الجهود التي يبذلها أعضاء النقابة لمساعدتنا في  خلق بيئة عمل متوازنة ومريحة للموظفين، متوجها بالشكر والتقدير الى كافة المسئولين في شركة مطار البحرين و موظفيها و أعضاء نقابة العمال على ما  قدمته من دعم ومزايا لجميع موظفيها على مدار تاريخها."

هذا وتخضع نقابة عمال شركة مطار البحرين لإشراف الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، والذي تم تشكيله بموجب مرسوم بقانون رقم (33) لسنة 2002 بشأن النقابات العمالية.