+A
A-

ختام منافسات دورة وزير الصناعة والتجارة والسياحة الثالثة لكرة القدم

تختتم مساء الأربعاء 7 فبراير 2018، منافسات دورة سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة الثالثة لكرة القدم، حيث ستقام مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع بين فريق حماية المستهلك وفريق التجارة الإلكترونية ، تليها المباراة النهائية بين فريق الملكية الصناعية وفريق المواصفات والمقاييس.

وقد تأهل فريق الملكية الصناعية للمباراة النهائية بعد وصوله للمركز الثاني حسب الترتيب في المجموعة الأولى  وفوزه على فريق حماية المستهلك في الدور نصف النهائي، كما تصدرفريق المواصفات والمقاييس المجموعة الأولى في الجولة الأخيرة لدور المجموعات وتخطيه فريق التجارة الإلكترونية في الدور نصف النهائي. ويتوقع أن تشهد المباريات الختامية المزيد من  التنافسية على أكثر من وجه حيث أن مستوى الفرق المتنافسة متقارب جدا وأن صدارة الهدافين لم تحسم بعد بين 4 لاعبين.

من جانبها قدمت اللجنة المنظمة شكرها للفرق المشاركة في الدورة والحضور مؤكدةً على أن نجاح الدورة جاء نتيجة ما ابداه الموظفون من تعاون فيما بينهم لتحقق بذلك الدورة أهدافها المنشودة، كما أشادت اللحنة  بدور فريق مركز الرعاية العاجلة الطبي على تقديم الارشادات الطبية للاعبين و الإسعافات الأولية.