+A
A-

السيارات الأوروبية تقدم ميزة حصرية بالموقعين الخاصين بجاكوار و لاند روڤر

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روﭬر الفارهة في مملكة البحرين، عن إطلاق ميزة جديدة بالموقعين الإلكترونيين لعلامتيها العريقتين جاكوار و لاند روﭬر، تمكن العملاء الكرام من شراء أي سيارات هاتين العلامتين عبر الإنترنت، وذلك انطلاقًا من سعي الشركة نحو إضفاء المزيد من السهولة لهم.

يتيح الموقعان الإلكترونيان www.jaguar-bahrain.com و www.landroverbahrain.com الذي تم إطلاقهما بالعام الماضي، لعملاء شركة السيارات الأوروبية إمكانية شراء أي من سيارات جاكوار و لاند روﭬر بضغطة زر. وتولي شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر اهتمامًا بالغًا بضمان رضا العملاء حيث تقدم لهم ميزة شراء إحدى سيارات جاكوار و لاند روﭬر بمبلغ مقدم بقيمة 1,000 دينار بحريني فقط. ويضم هذا العرض كل من السيارات الجديدة كليًا والسيارات المعتمدة ضمن برنامج APPROVED.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلًا: "يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر أن نعلن عن إطلاق هذه الخدمة المبتكرة، والتي تعزز من إمكانياتنا بخدمة العملاء الذين يرغبون بامتلاك إحدى سيارات جاكوار و لاند روﭬر الفاخرة. ونعتمد في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر مبدأ الشفافية التامة في عرض أسعار المركبات، وهو ما يوفر المزيد من السهولة لإتمام عملية الشراء. ونؤكد عبر هذه المبادرة على أهمية التطوير المستمر لقائمة خدماتنا والحرص على تقديم الأفضل للعملاء وتلبية جميع متطلباتهم، سواء كان عبر الإنترنت أو في المعرض".

ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام وبمحتوى تفاعلي يمنح المستخدمين تجربة شخصية متميزة تمكنهم من معرفة الأسعار. ويجدر بالذكر أن جاكوار لاند روڤر هي الشركة الأولى والسباقة في تقديم خدمة التسعير المفصل على الموقع الإلكتروني وبعملة محلية في تسع دولٍ في المنطقة. ويتيح الموقع شراء السيارات إلكترونيًا والاطلاع على آخر عروض التمويل المتاحة في مملكة البحرين بأسلوب عرض سلس.

وعبر اعتماد برمجية تفاعلية متطورة تستعرض أكثر الصفحات التي يتم زيارتها بالموقع الإلكتروني، حيث تتيح لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر معرفة ما يفضله العملاء من خدمات ومزايا تتوفر في الموقع الإلكتروني المختص لعلامة جاكوار أو لاند روﭬر، وبذل المزيد من الجهود في تطويرها وتقديم محتوى متجدد فيها مما يمنح العملاء تجربة تصفح متميزة تلبي مختلف متطلباتهم وتضمن زيارتهم مجددًا.

ومنذ بدء عملياتها في البحرين عام 1998، نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقًا من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر على هاتف رقم 17460460 أو متابعة آخر أخبار جاكوار في الفيسبوك على Euro Motors – Jaguar Bahrain أو في الإنستجرام emjaguarbahrain@ . ومتابعة آخر أخبار لاند روڤر في الفيسبوك على Euro Motors – Land Rover Bahrain أو في الإنستجرام emlandroverbahrain@ . ولمعرفة أحدث أخبار جاكوار ولاند روڤر من تويتر، تابعوا حساب جاكوار على emjaguarbahrain ولاند روﭬر على emlandroverbahrain.