+A
A-

تحديد آلية دخول المنصة الرئيسية في إياب نصف نهائي كأس الملك

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أن الاتحاد سينظم عملية الدخول إلى المنصة الرسمية في إياب نصف نهائي كأس جلالة الملك غدا (الخميس) بشكل مخصص.

ولفت البوعينين إلى أنه في إطار عملية التنظيم المثالية التي يحرص الاتحاد على تطبيقها بما يتناسب مع مكانة "أغلى الكؤوس"، فإن الاتحاد سيخصص مقاعد المنصة الرئيسية  (VVIP) في استاد البحرين الوطني لحاملي الدعوات الخاصة بمبارتي إياب نصف النهائي فقط، والتي خصصها الاتحاد لكبار المسؤولين والرعاة وممثلي الأندية الأربعة، فيما لن تكون البطاقات الموسمية الصادرة من قبل الاتحاد معتمدة لدخول المنصة الرئيسية، على أن يتمكن أصحابها من دخول منصة VIP.

من جهة أخرى، أوضح البوعينين أن باب الحضور الجماهيري للمباراتين سيكون مجانا بشكل اعتيادي في مسابقة "أغلى الكؤوس"، وذلك في مدرجات الدرجة الأولى والدرجة الثانية.

ويلتقي غدا الخميس في إياب نصف نهائي كأس الملك فريقا النجمة والاتحاد في المباراة الأولى عند 6.10 مساء، على أن يلتقي عند 8.40 مساء فريقا الرفاع والمحرق، وذلك على استاد البحرين الوطني.

وفي هذا الصدد، ثمن البوعينين تعاون الأندية الأربعة، متمنيا التوفيق لها في طريق الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة أغلى الكؤوس، معربا عن أمله بمشاهدة مباريات ممتعة بأداء مشوق وتنافسي يعكس صورة فنية راقية ومميزة.