+A
A-

الملا: البرلمان "جبل شامخ" بالعمق الوطني وبيت للشعب

أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا أن مجلس النواب أصبح جبلا شامخاً في العمق الوطني الوطني لأنه بيت الشعب البحريني، ومشروع جلالة الملك، ولن يمس هذا البيت.

وذكر في كلمته الافتتاحية لمؤتمر  ميثاق العمل الوطني: “آفاق المستقبل والتنمية المستدامة والسلام"أن ذكرى الميثاق تمثل تجديد للعهد والولاء لجلالة الملك ومد اليد له كما امتدت في يوم الميثاق قبل أكثر من عقد.
أكد الملا أن مسيرة العمل والإنجاز في البحرين مستمرة ولن تتوقف، وذلك بفضل من الله ثم الإرادة الملكية والدعم الشعبي رغم كل التحديات والمؤامرات التي واجهت المملكة، وما يحاك من مؤامرات خارجية تحطمت أمام عزيمة البحرين.

جاء ذلك خلال الكلمة الافتتاحية في مؤتمر ميثاق العمل الوطني "آفاق المستقبل.. والتنمية المستدامة والسلام"، والذي جاء تحت رعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالةالملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، حفظة الله ورعاه، وبالتعاون مع المعهد الدولي للسلام، والذي حضره عدد من كبار الشخصيات والمسئولين المشاركين في صياغة ميثاق العمل الوطني، وأعضاء السلطة التشريعية، وعدد من أعضاء اللجنة العليا لميثاق العمل الوطني، والفعاليات السياسية والإعلامية والمجتمعية والطلابية  في مملكة البحرين.

ويأتي هذا المؤتمر والذي ينظمه المجلس النيابي تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بذكرى ميثاق العمل الوطني الموافق 14 فبراير من كل عام.