+A
A-

"تاء الشباب" يفتح باب التسجيل لورش عمل مبادرتي هارموني وتكنيك

ينظم مهرجان تاء الشباب التاسع مجموعة متنوعة من ورش العمل، حيث فتح مجال التسجيل لكل من ورشة عمل "على إيقاعها نمشي" من تنظيم مبادرة "هارموني" وورشة عمل العمل "براعم التكنولوجيا" من تنظيم مبادرة "تكنيك".

وتقام ورشة عمل "على إيقاعها نمشي" ضمن برنامج "دوزنة" التدريبي الذي يطلقه المهرجان لأول مرة بدعم من مؤسسة تمكين وذلك يومي 9 و10 فبراير الجاري، حيث تنطلق أعمال الورشة الساعة 12:00 ظهراً. وتتضمن الورشة فقرات عمل تدريبية وتعريفية للمبتدئين من مختلف الفئات حول الإيقاعات البحرينية والخليجية، كما سيتم تسليط الضوء خلالها على معلومات تاريخية حول الإيقاع. وفي السياق ذاته تتعاون مبادرة "هارموني مع مبادرة "تشكيل" لتقديم عمل فني حي في الأجواء ذاتها.

أما ورشة عمل "براعم التكنولوجيا" فتقام يوم 9 فبراير 2018 في المكتبة الخليفية بالمحرق في تمام الساعة 9 صباحاً. وخلال الورشة سيتعلم الأطفال برمجة القصص والألعاب الإلكترونية المختلفة.

ويمكن للمهتمين في ورش العمل المشاركة عبر إرسال بياناتهم (الاسم الثلاثي، العمر، رقم التواصل) على البريد الإلكتروني التالي:a2alshabab@gmail.com

يذكر أن "تاء الشباب" مشروع شبابي ثقافي، أسسه الراحل محمد البنكي عبر دمج مجموعة من المشاريع الثقافية والأدبية والفنية المتنوعة تحت اسم واحد "تاء الشباب" وقد تولت دعمه هيئة البحرين للثقافة والآثار ممثلةً برئيسة الهيئة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان "تاء الشباب" يستمر حتى مطلع فبراير و18 من الشهر الجاري، والدعوة عامة لجميع نشاطاته ما عدا الورش التي تتطلب تسجيلًا مسبقًا. كما يمكن متابعة أنشطة المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.