+A
A-

الغانم يزور مقر بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال بجولدن توليب

قام النائب الأول لاتحاد غرب آسيا نائب رئيس الاتحاد البحريني مساعد رئيس الاتحاد العربي لرفع الأثقال نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال السيد سلطان الغانم بزيارة لموقع استضافة واحتضان بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي يستضيفها الاتحاد في الفترة من 15 وحتى 20 من شهر مارس القادم.

وكانت زيارة ميدانية لمقر سكن الوفود المشاركة ومحل إقامة البطولة ومنافساتها بعد أن تم الاتفاق على أن تقام البطولة في فندق جولدن توليب، وقد بحثت اللجنة الفنية والتجهيزات على آلية تدريبات المنتخبات المشاركة والمنطقة الخاصة بإحماء اللاعبين، وجاء ذلك حرصاً من اللجنه المنظمة للبطولة على توفير كافة سبل الراحة للوفود المشاركة لانجاح هذا الحدث الرياضي وإظهار مكانة مملكة البحرين.

ونوه الغانم أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق جميع عوامل النجاح في هذا الحدث الرياضي الكبير الهام الذي يقام على أرض المملكة، لذا فإنها تتابع كل التفاصيل من أجل تحقيق جميع عوامل النجاح في جميع جوانبها.

ومن المقرر أن يشارك في هذا الحدث الرياضي القاري الهام كل من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، العراق، المملكة الأردنية الهاشمية، سوريا، اليمن، وفلسطين .