+A
A-

مجلس علي الأنصاري يستضيف قدامى فريق الكرة لنادي البحرين

استضاف مجلس لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي البحرين سابقا، علي الأنصاري، لقاء جمع قدامى نادي البحرين في حقبة الثمانينات، وذلك بحضور رئيس مجلس النواب أحمد الملا.

وأكد علي الأنصاري أن اللقاء هدف إلى عقد تواصل دائم مع قدامى نادي البحرين، مشيرا إلى أن اللقاء جمع عدة لاعبين وإداريين سابقين مثلوا فريق الكرة خلال فترة السبعينات والثمانينات.

وأشار إلى أن الحضور الكبير في اللقاء أبرز صورة واضحة تمثلت في جمع

ونوه بحضور وتشريف رئيس مجلس النواب أحمد الملا للقاء، معربا عن اعتزازه بهذا التواجد الذي شكل تشريفا للتجمع.

وقال رئيس مجلس النواب أحمد الملا إن دور هذا التجمع مهم في تعزيز العلاقة بين الجميع، خاصة وأنه يشكل صورة للتلاحم والمحبة بين الأجيال السابقة التي مثلت فريق الكرة بنادي البحرين، مؤكدا عراقة النادي الممتدة محليا وخليجيا، ومعربا عن شكره للأنصاري على استضافة هذا التجمع.

بدوره، أكد الدكتور أحمد العبيدلي على الدور البارز لمثل هذه التجمعات، مقدما شكره لصاحب الفكرة ومستضيف اللقاء الأول علي الأنصاري، ومعربا عن سروره في اللقاء باللاعبين والإداريين الذين مثلوا فريق البحرين العريق على مر الأجيال السابقة، وبالتحديد في الثمانينات من القرن الماضي.

إلى ذلك، أوضح عضو مجلس الإدارة السابق بنادي البحرين عثمان شريف أن التجمع خطوة مشكورة من قبل اللاعب السابق علي الأنصاري، معتبرا أن للتجمع العديد من المكتسبات التي من الممكن أن تتبلور منها العديد من الأفكار الإيجابية.

من جهته، قال اللاعب الدولي السابق خليل شويعر إنه يشكر الأنصاري على الخطوة التي أقدم عليها، مشيدا بما قدمه اللاعبون والإداريون لفريق الكرة بنادي البحرين، منوها بدورهم سابقا كلاعبين أو حاليا سواء كخبرات فنية أو إدارية، ومشيدا في ذات الوقت بجهود إدارة النادي حاليا برئاسة نبيل الساعي.