+A
A-

البركة يعلن الفائزين بجوائز البركات لشهر فبراير

أعلن بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) عن أسماء الفائزين بجوائز حساب البركات لسحب شهر فبراير، حيث فاز بالجائزة النقدية وقيمتها 10,000 دينار بحريني السيدة لائقة الشيخ. أما جائزة الراتب الشهري وقدرها 555 دينار لمدة سنة فقد فازت بها السيدة فاطمة جناحي وذلك في السحب الذي جرى في الفرع الرئيسي للبنك في خليج البحرين.  وقد بلغ عدد الفائزين لهذا الشهر 78 فائزا بجوائز نقدية قيمة تتراوح من 1,000 دينار وحتى 300 دينار بحريني، حيث تم السحب تحت إشراف وتدقيق مسئولين من بنك البركة الإسلامي والمدققين الخارجيين والداخليين للبنك بالإضافة لممثل وزارة التجارة والصناعة والسياحة.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة "يسرنا أن نهنئ كافة الفائزين بجوائز حساب البركات لشهر فبراير متمنين لكافة عملائنا الذين لم يحالفهم الحظ سابقا التوفيق والحظ السعيد. ونحن نتطلع في هذا العام إلى أن نفي بوعودنا لعملاء الحساب الكرام في أن يحظى أكبر عدد ممكن منهم بفرصة تحقيق الفوز. كما نعدهم بأننا سوف نواصل تعزيز مزايا ومنافع الحساب من أجل تلبية طموحاتهم".

والجدير بالذكر أن حساب "البركات" يتميز بجوائز شهرية كبرى تتضمن مبلغ 10,000 دينار بحريني وراتب لعام كامل بمبلغ 555 دينار شهرياً كما يتميز البركات بجوائزه الكبرى لهذا العام، حيث يقدم جائزتين بقيمة 100,000 دينار بحريني نقداً بالإضافة للجائزة الكبرى لحساب البركات والتي تبلغ 200,000 دينار بحريني والتي سيتم السحب عليها في مطلع سبتمبر 2018. بالإضافة للجوائز النقدية الشهرية والتي تتراوح بين 1,000 دينار و300 دينار ليصل مجموع الفائزين شهرياً إلى 78 فائزاً.