+A
A-

تجربة "روعة لكزس الحقيقية " بحلبة البحرين الدولية

أقامت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين فعاليتها السنوية لتجربة قيادة موديلات لكزس في حلبة البحرين الدولية. وتتيح هذه الفعالية،  الفرصة لملاك لكزس وللراغبين في شراء أية من موديلات لكزس تجربة سيارات لكزس والاستمتاع بروعة أدائها.  

وانطلق على مضمار الحلبة  في هذه الفعالية الشيقة ملاك لكزس بالإضافة لمجموعة من السائقين المحترفين وممثلين عن لكزس البحرين . حيث تبادل المشاركون النصائح والخبرات عن كيفية قيادة سيارات لكزس بالطريقة التي تتيح الوصول لأعلى مراحل الراحة عند القيادة وأقصى حدود الاستمتاع بحرفيتها المشهودة لها وتجاوبها السريع والسلس. كذلك أُعطي الضيوف فرصة قيادة موديلات لكزس LSو LC وRCF الرائدة.

وبهذه المناسبة الشيقة صرح السيد أيمن شحادة، مدير التسويق الأول لسيارات لكزس في مملكة البحرين :" لاقت سيارات لكزس رواجاً كبيراً في البحرين والخليج عموماً وذلك بفضل اعتماديتها العالية، تصميمها الأنيق وابتكاريتها المتفوقة.  تؤمن لكزس بأن القيادة  الناجحة هي تلك التي ترافقها مشاعر المتعة والراحة ، لذلك نحرص دائماً على تعريف عشاقها بإمكانياتها الفريدة من نوعها".

ثم أضاف: "ستستمر شركة إبراهيم خليل كانو في تنظيم مثل هذه الفعاليات لجميع عملائها تقديراً منا لإخلاصهم العالي لعلامة لكزس الراقية ، كذلك بهدف منحهم فرصة استكشاف الأداء الواثق و التقنيات المبتكرة لهذه السيارات ".

و سيحظى المشاركون في هذه الفعالية على تجربة متكاملة من الفخامة،المتعة  والراحة بالإضافة للتعرف على أحدث موديلات لكزس المعروضة والمجهزة بأحدث التقنيات.

للحصول على مزيد من المعلومات عن لكزس البحرين تفضلوا بزيارة معرض لكزس في سترة، الإتصال على 17737773، أو زيارة الموقع الإلكترونيlexus.com.bh.