+A
A-

مركز الهملة يعد لفعالياته بيوم البحرين الرياضي

صرح رئيس مركز شباب الهملة السيد محمد خليل أن المركز أكمل استعداداته للاحتفال بيوم البحرين الرياضي من تنظيم مهرجانا كرويا للصغار على ملعب العشب الصناعي الصغير بمركز الهملة وبمشاركة متوقعة بما يفوق الـ50 طفل من صغار القرية، حيث تم سيتم تقسيم الفرق إلى أربعة تلعب بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد يتأهل بطلها للنهائي فيما يلاقي صاحب المركز الثاني والثالث لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية.

فيما أكد رئيس المركز اقامة فعالية لفئة الشباب والكبار عبارة عن تنظيم سداسيات في ضربات الجزاء على ملعب العشب الصناعي الكبير وبمشاركة مجموعة من الفرق يمثلون أعضاء المركز وأبناء القرية، حيث يتوقع أن يبلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الـ70 لاعب يتنافسون على هذه البطولة.

وقد أوضح رئيس المركز حرص الكثير من الأطفال بيوم البحرين الرياضي على المشاركة على مختلف أعمارهم من أجل الاستمتاع بهذا المهرجان الكروي، ومن أجل إشراكهم بهذا النشاط الرياضي السنوي الوطني، فيما تحوز سداسيات ضربات الجزاء على اعجاب الجميع من خلال المشاركة الواسعة لأعضاء المركز وابناء القرية والجمهور الذي يتابع هذه السداسيات حتى نهايتها. علما بأن المشاركة مجانية بجميع الفعاليات فيما خصصت ميداليات وكؤوس للفرق الفائزة، ومبالغ نقدية للفائزين بضربات الجزاء. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.