+A
A-

الشقيقتان ابستام وزينب تستعدان بقوة لبطولة غرب آسيا لرفع الأثقال

أكدت لاعبتا المنتخب الوطني الشقيقتان ابتسام علي عبدالله وزينب علي عبدالله استعداداهن التام لخوض منافسات بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي يستضيفها الاتحاد في الفترة من 15 وحتى 20 من شهر مارس القادم من خلال التدريبات المكثفة التي يجرينهن بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم.

وأعربت اللاعبتين الشقيقتين اللتين ستمثلان المنتخب الوطني في هذه المشاركة الرياضية الهامة عن سعادتهن بأن يكونن من ضمن قائمة المنتخب وتمثيله في بطولة كبيرة وقوية ستقام على أرض المملكة منتصف الشهر القادم، وقالتها بأن المشاركة الأخيرة التي تكللت بالنجاح بالبطولة العربية بالقاهرة وما تحقق فيها من ميداليات ملونة إنما يدعوا لبذل المزيد من العطاء.

فقد أكدت اللاعب ابتسام أن التشجيع والتحفيز المستمر من الأهل والأصدقاء يعطيها دفعة معنوية لبذل المزيد من العطاء ودعم واهتمام الجهاز الفني ومجلس ادارة الاتحاد وتشجيع اللاعبات وحماسهن لهذه المشاركة يدفعها للعطاء أكثر.

وأضافت أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق الذهب وما يتماشى مع شعار ومبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية (الذهب فقط).

وتعتبر اللاعبة ابتسام على عبدالله البالغة من العمر 17 سنة احدى نجمات المنتخب الوطني للسيدات رفع الأثقال، حيث أحرزت ذهبية الخطف بالبطولة العربية التي أقيمت بالقاهرة خلال ديسمبر الماضي، وستكون مشاركة ضمن الفئة الوزنية 53 كيلوغرام لفئة الناشئات والشابات.

أما شقيقتها الأصغر زينب علي عبدالله والبالغة من العمر 16 سنة فقد كشفت عن طموحها بتحقيق المراكز المتقدمة وتشريف المنتخب في هذه المشاركة الرياضية البارزة.

وأشارت أن الاستعدادات بدءت قبل أكثر من ثلاثة أشهر استعداداً للبطولة متوقعة منافسات شرسة نظراً لما وصلت إليه رياضة رفع الأثقال النسائية في المنطقة في جميع الفئات السنية والوزنية، معربة في الوقت نفسه عن بالغ سعادتها لاختيارها لتمثيل المنتخب في ثاني مشاركة بالنسبة لها واعدة بأنها ستبذل قصارى جهدها لتحقيق افضل النتائج، حيث أن ابزر نتائجها تحقيق المركز الثالث في بطولة غرب آسيا بالأردن العام الماضي.