+A
A-

الشيخ محمد بن دعيج يهنى بتحقيق منتخب الشباب لقب بطولة الخليج

هنأ سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة وجميع أعضاء ومنتسبي الاتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة وذلك بمناسبة فوز منتخب الشباب لكرة السلة ببطولة منتخبات الشباب تحت 17 سنة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة السلة المؤهلة للتصفيات النهائية للبطولة الآسيوية التي استضافتها السلطنة خلال الفترة من 5 حتى 10 من فبراير الجاري . وبذلك يكون الاتحاد البحريني لكرة السلة يدشن عام(الذهب فقط) بهذا الفوز.

واعرب سعادته عن مدى دعم واهتمام القيادة الرشيدة التي تعتبر اساس كل النجاحات والانتصارات التي حققتها الأندية والمنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى ما يتسلح به شباب الوطن من روح وعزيمة وإصرار على تخطي كل العقبات وتشريف الوطن خير تشريف في كافة المحافل الخارجية.

مما يشيع أجواء من التفاؤل بتحقيق انجازات مضاعفة بهذا العام  في ظل ما تحظى به الرياضة من اهتمام على امل ان يستمر حصاد الإنجازات الرياضية لكافة الأندية والمنتخبات الوطنية