+A
A-

سار وسماهيج يواصلان صدارة دوري الناشئين لكرة الطاولة

أسفرت الجولة الثانية للقسم الثاني بدوري الناشئين لكرة الطاولة عن فوز الفتيات على باربار (3/2)، وتوبلي على البسيتين (3/صفر)، وعالي على البديع (3/1)، وسماهيج على الاتفاق (3/صفر)، وسار على البحرين (3/صفر)، فيما شهد دوري الأشبال فوز توبلي على البسيتين (3/صفر)، وعالي على البديع (3/صفر)، وسماهيج على الاتفاق (3/صفر)، وسار على البحرين (3/1).

في دوري الناشئين، جاء فوز الفتيات على باربار (3/2) بانتصار أمروتي على علي صالح بثلاثة أشواط نظيفة، وأمروتي على محمد صالح بثلاثة أشواط نظيفة، ورقية الياسي على علي صالح بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتمكن فريق توبلي من الفوز على البسيتين (3/صفر)، بانتصار رضي علي وهادي عدنان والسيدحسن علي على حسين علي ويعقوب يوسف وخليل محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

واستطاع فريق عالي من الفوز على البديع (3/1) بفوز سلمان محمد وناصر إبراهيم وسلمان محمد على السيدعلي محمد والسيدحسن محمود والسيدمحمد محمود.

وحقق سماهيج انتصار على الاتفاق (3/صفر) بفوز حسين علي وجاسم علي وحسين جابر على محمد مجاهد وقاسم هاني وأحمد هاني بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي مباراة مثيرة بدوري الناشئين، فاز سار على البحرين (3/صفر) بعد فوز السيدحسين حسن على علي هاشم بثلاثة أشواط نظيفة، والسيدحسين عدنان على حازم مصطفى بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وإبراهيم حبيب على براء هاني بثلاثة أشواط نظيفة.

وبذلك يواصل فريقي سار وسماهيج صدارتهما لدوري الناشئين.

وفي دوري الأشبال، تفوق توبلي على البسيتين (3/صفر) بفوز جاسم عبدالله على مهدي حبيب وحسن مجيد على خليل محمد والسيدحسن علي على محسن علي وجميع المواجهات انتهت بثلاثة أشواط نظيفة.

وجاء فوز عالي على البديع (3/صفر) بفوز مجيد ناجي ومحمد نادر وعبدالله فؤاد على السيدحسن محمود والسيدعلي محمد وهيثم محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

وتمكن فريق سماهيج من الفوز على الاتفاق (3/صفر)، بفوز حسين جابر ومصطفى عبدالله وعلي حبيب على علي حسن وكرار حامد وأحمد هاني بثلاثة أشواط نظيفة.

وتفوق سار على البحرين (3/1) بفوز إبراهيم حبيب وعباس عمار وإبراهيم حبيب على علي هشام وبدر هاشم وحازم مصطفى بثلاثة أشواط نظيفة.